رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نسليهان أتاغول| بطلة مسلسل ابنة السفير تثير قلق جمهورها بانسحابها من العمل

نسليهان أتاغول الفنانة التركية بطلة مسلسل إبنة السفير فاجأت جمهورها بإعلان توقفها عن المشاركة في المسلسل في الوقت الحالي، نظرًا لتعرضها لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى معلنة احتياجها للراحة في الفترة الحالية والبعد عن العمل.

 

إقرأ أيضًا: حصرى مشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 35 مترجمة قصة عشق

 

وودعت أتاغول عبر خاصية الاستوري الخاصة بها بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، شخصية "نارة" التي كانت تجسدها بمسلسل ابنة السفير، التي أكدت أنها مثلتها بكل مشاعرها حيث تعايشت مع الشخصية من أعماقها. 

 

وظهرت "نارة" في الصورة وهي جالسة على "سرير" بأحد المستشفيات ويحيطها الطاقم الطبي، موضحة  أنها تحملت الكثير من الضغوطات وظروف العمل المختلفة من أجل تقديم الشخصية رغم ما كانت تشعر به من ألم، إلا أن جسدها لم يتحملها، لذا تحتاج إلى الراحة.

ووجهت نسليهان أتاغول بطلة مسلسل ابنة السفير التركي، الشكر لكل طاقم عمل المسلسل وأصدقائها به، قائلة:" من العظيم العمل مع طاقم أبنة السفير بشكركم كثيرًا، وبشكل جمهوري ومتابعيني لأنكم دائما ما تدعمونني فأنتم أكبر دعم لي، اتمنى أن اراكم في قصص أخرى قريبًا".

وأثار خبر انسحاب أتاغول من ابنة السفير الجدل حول من سيقوم بدروها في الحلقات السابقة خاصة وأن المسلسل لا يزال بمرحلة التصوير، وتوقعات باستبدالها بممثلة أخرى، أو توقف المسلسل حتى تتعافى بطلته،

ولم تتضح الرؤية حتى الآن للجمهور.

يذكر أن بطلة أبنة السفير تعاني من "متلازمة الأمعاء" وهذا ما تداولته بعض وسائل الإعلام، وكانت تعاني من وقت لأخر خلال التصوير، ومؤخرًا في تصوير أحد الحلقات الجديدة تعرضت للإغماء وانتقلت فورًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وطلبت فترة راحة للإطمئنان على صحتها، الأمر الذي أربك طاقم العمل الذي لا يزال يستكمل تصوير الحلقات.

وواجهت أتاغول شائعة إصابتها بفيروس كورونا، بسبب أنباء عن تعرضها لوعكة صحية وهذا ما نفته المسئولين عن العمل موضحين أنها تعاني من اضطرابات بالجهاز الهضمي فقط.

ومن جانبه قرر مخرج العمل تصوير المشاهد التي لم تظهر فيها نسليهان، والتي تخص الأبطال الأخرين، بالإضافة إلى محاولات في تغيير السيناريو لحين تعافيها، لتتوالى أحداث الحلقات التي سيتم عرضها بدون ظهور نارة ولكن بحبكة درامية جيدة حتى لا يشعر الجمهور بأي إخلال في العمل .