رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لقاء سويدان عن الراحل نور الشريف : الأب الروحي

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بالراحل نور الشريف خلال استضافة لقاء سويدان في برنامج "بنت البلد"، الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على قناة المحور.

 

اقرأ ايضاً.. لقاء سويدان تتراجع عن قرار إعتزالها الفن بسبب سيد درويش

 

 

قالت الفنانة لقاء سويدان إن الفنان الراحل نور الشريف بالنسبة لها هو الأب الروحي، وهي تعمل بنصيحته كل يوم وهي تقدم دورها في مسرحية "سيد درويش".

 

وذكرت لقاء سويدان أن مقابلتها الأولى مع نور الشريف كانت عام 2000، سنة تخرجها وقبل ظهور النتيجة، عندما كان نور الشريف يقدم مسرحية كبيرة على المسرح القومي هي "لن تسقط القدس"، وكان من المفترض أن تحل مكان زميلة أخرى في المسرحية، وقدّر نور الشريف التزامها بعقد للغناء واعتذارها عن عدم العمل في المسرحية، وقرر المخاطرة بإشراكها على مسؤوليته، معتبرا أن التزامها مع الجهة الأخرى يعني أنها ستكون ملتزمة معه، فأعطاها

كلامه الثقة بنفسها.

 

وقالت لقاء سويدان إن المسرحية استمرت ثلاث سنوات بنجاح منقطع النظير في مصر والوطن العربي، وبسببها تفرج عليها كل النجوم وسياسيين، وكانت سببا في أعمال جيدة لها في الفيديو، وهي لا يمكن أن تنسى فضل نور الشريف عليها.

 

وأضافت لقاء سويدان أن نور الشريف ورغم كونه نجما كبيرا كان يصل إلى المسرح قبل المسرحية بثلاث ساعات، ويحرص على قراءة النص كل يوم، وعلمها أن المسرح يعطيها فرصة لتجرب كل يوم طريقة أداء مختلفة، وهو ما تفعله الآن في دورها في مسرحية "سيد درويش".

 

شاهد الفيديو :  هنا