رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راشد الماجد ووليد الشامي في ختام مهرجان دبي للتسوق (تفاصيل)

 يستعد الفنان راشد الماجد بمشاركة الفنان وليد الشامي، في إحياء ليلة ختامية خليجية مميزة، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

 

 يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 يناير، في إحدى المناطق الترفيهية الكبرى بـدبي، في الليلة الختامية للمهرجان الذي بدأت فعالياته خلال ديسمبر من العام الماضي، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن العربي والخليجي، وعدد من العروض الشرائية في الأسواق والألعاب النارية التي شهدتها مدينة دبي طوال أيام المهرجان.

 

ينضم الفنان عمرو دياب لفعاليات المهرجان من خلال حفله الغنائي في 22 يناير، الذي سيقام في ستاد دبي الدولي، وتم نفاذ عدد من فئات تذاكر الحفل.

 

اقرأ أيضاً.. فيديو.. راشد الماجد يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "سيدة عمري"

 

 يذكر أن آخر إصدارات راشد الغنائية كانت من خلال أغنية "سيدة عمري"، التي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من6 مليون مشاهدة، ألحان : سايد كلمات : خالد البذال توزيع المايسترو : وليد فايد،

وتقول كلماتها"يا سيدة عمري وياكل الأشواق يا سيدة هالكون عرضه وطوله يا دفتري لا جيت أسطر بالأوراق ويا دولتي لا صار للحب دوله يا شمس عمري يا ضوى كل الاشراق يا ملهمة شعري وكل شي اقوله فيك الهوى يبقى وفيك الزمن راق ويمّك ليالي الحب تمشي عجوله".

 

وفي نفس السياق كانت أغنية "هي ياحب"، أحدث إصدارات وليد الغنائية، التي طرحها منذ قليل عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات : قصي عيسى , ألحان : علي جاسم توزيع : زيد عادل هندسة صوت : م وليد النجار مكس وماستر : م جاسم محمد.