رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) مسلسل ضربة معلم الحلقة 40 تشعل محركات البحث بعد احداثها الكوميدية

تصدر مسلسل ضربة معلم الحلقة 40، محركات البحث المختلفة، بالرغم من عرض الحلقة الجديد منذ ساعات قليلة، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي لمقاطع وصور من الحلقة، حيث استطاع ضربة معلم أن يحصد شعبية كبيرة بمختلف الدول العربية ويجذب انتباه الجمهور له، ليصبح من المسلسلات الحاصلة على أعلى نسب مشاهدة ويتربع على عرش الترندات بشكل شبه يومي.

 

إقرأ أيضًا: بعد هروب عريس هاجر أحمد يوم زفافهما..مسلسل ضربة معلم الحلقة الأكثر بحثاً على جوجل

 

ويذكر أن الحلقة 40 من مسلسل ضربة معلم كانت من اكثر الحلقات اثارة وتشويق وكوميديا في آن واحد، وتفاعل الجمهور مع مشاهد زواج محمد رجب من ابنة المعلم شردي التي تجسد دورها الفنانة هاجر أحمد، بشكل مفاجئ بعد هروب عريسها ليلة الزفاف مما اضطر رجب من انقاذ الموقف، مما خلق بين العروسين مواقف طريفة.

 

 

و مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد نجاتي، أميرة العايدي، إنعام

سالوسة، ومي سليم، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

 

مواعيد عرض ضربة معلم

يُعرض مسلسل ضربة معلم على شاشة قناة " سي بي سي" وقناة "سي بي سي دراما"من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء،  ويعاد مرتين يوميا بعد البث الأصلي، فيذاع في الساعة الثانية عشر ظهرًا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

 

فيما يُعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا ويعرض في الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية بعد منتصف الليل، بينما تذاع الحلقات بشكل مجمع يومي الخميس والجمعة على شاشتي القناتين.