رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. نسرين أمين في حفل افتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

نسرين أمين
نسرين أمين

شاركت الفنانة نسرين أمين متابعيها مجموعة صور جديدة لها من حفل افتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

 

إقرأ أيضاً.. نسرين أمين تعايد ابنتها بمناسبة عيد ميلادها

 

نشرت"نسرين" صور لها من المهرجان، وعلقت عليه قائلة:"مهرجان القاهرة السينمائي"، وقد تفاعل معها الكثير من متابعيها عبر التعليقات.

 

يذكر أنه تم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 47 مساء أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، والذي من المقرر أن تستمر فعاليته حتي 10 من الشهر الحالي.

 

آخر أعمال نسرين أمين مسلسل"شقة فيصل"، حيث تدور الأحداث حول مطرب شعبي "ميزو القناص" يعمل في أحد الملاهي الليلية، يقع في غرام إحدي الفتيات التي يلتقيها في "الملهي الليلي" مكان عمله، والتي ذهبت إلي الملهي الليلي بعدما طردتها والدتها

من المنزل بسبب مشكلة عائلية، فتأتي إلي مكان عمل شقيقتها، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ،آيتن عامر، أحمد فتحي، وائل نور، مي القاضي، عبدالحليم حسن، عفاف حمدي، حمدي هيكل، محمود غريب ، ناصر شاهين ، إسماعيل فرغلي ، ريكو ، مصطفى أبو سريع ، ثراء جبيل ، أمير نايف، منة عرفة، صلاح عبدالله، جيهان قمري محمود الليثي، أحمد حلاوة، صبري عبدالمنعم، بدرية طلبة ، ضياء المرغني ، محمد محمود وناهد رشدي ، تأليف محمد صلاح عزب ، إخراج شيرين عادل وإنتاج أمير شوقي .