رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل حفل حنان ماضي في أوبرا دمنهور

حنان ماضي
حنان ماضي

تستعد الفنانة حنان ماضي، لحفلها الغنائي القادم على مسرح أوبرا دمنهور، وذلك في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية والغنائية هناك .

يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر القادم، على مسرح أوبرا دمنهور، وتم تقسيم سعر تذاكر الحفل إلى فئتين:الأولى بقيمة 60 جنيه، والثانية بقيمة 85 جنيه.

اقرأ أيضاً..حفل غنائي لـ حنان ماضي في أوبرا دمنهور

 

وأحييت حنان مؤخراً حفلاً غنائياً بأوبرا القاهرة، وشهد حضور جماهيري كامل العدد، وقدمت مجموعة من أغنياتها المفضلة لدى جمهورها، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية، والتباعد الإجتماعي للحفاظ على سلامة الحضور.

تقدم الأوبرا المصرية عدد من حفلات مطربي الزمن الجميل على عدد من مسارحها، أبرزهم كوكب الشرق أم كلثوم، العندليب الأسمر عبد

الحليم حافظ، موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.

وأعادت دار الأوبرا المصرية بفروعها، جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنية والغنائية، بعد قرار رفع الحظر، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض، حيث إنه غير مسموح بالدخولدون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءت قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، و غير مسموح بتحريك المقاعد، بالإضافة إلى منع التصوير داخل قاعة الحفل.