رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الصاوي ينعى الفنان الراحل المنتصر بالله

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعرب الفنان خالد الصاوي عن حزنه الشديد لوفاه الفنان الكوميدي المنتصر بالله، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضا.. خالد الصاوي للمصريين: نحو مصر العظمى.. وليحترق الممانعون

 

نشر "الصاوي" صورة للمنتصر بالله، وعلق عليها قائلا: "البقاء لله إنا لله وإنا اليه راجعون، وفاة الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله، فنان متمرس حاصل على ماجستير فنون مسرحية، تخرج من معهد الفنون عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثى أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة".

 

وتابع : "ومن أهم أفلامه: تجيبها كده تجيلك كده هي كده، أسوار المدابغ، التحدي، الحدق يفهم، الزمن الصعب، الشيطانة التي أحبتني، الطيب أفندي، الفضيحة، المعلمة سماح، المغنواتي، المواطن مصري، حارة الجوهري، ياتحب ياتقب، حنحب ونقب، شفاه غليظة، ضد الحكومة، فقراء ولكن سعداء، محامي تحت التمرين، ممنوع للطلبة، نأسف لهذا الخطأ، ناس هايصة وناس لايصة، يا ما أنت كريم يارب".

 

وأضاف قائلا: "وفِي المسرح قدم: استجواب، حضرات

السادة العيال، عائلة سعيدة جدا، شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، مطلوب على وجه السرعة، العالمة باشا وفِي التليفزيون قدم: مسلسلات بدارة ، أنا وأنت وبابا في المشمش، حكايات بناتي، اجري اجري، راجل وست ستات، حقا أنها عائلة سعيدة جدا، شارع المواردي، لن أمشي طريق الأمس، الصحيح ما يطيح، أبناء ولكن، أيام المنيرة، أرابيسك، الشراغيش، آن الآوان، ماكو فكة، عيون، الدنيا لما تلف، نسألكم الدعاء".

 

يذكر أن الفنان المنتصر بالله، قد رحل عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 70 عاماً، وقد أحزن هذا الخبر الكثير من محبيه ومتابعيه.