رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مريم حسين أزمات لا تنتهي.. من صالح الجسمي لمخالفة قانون دبي

الفنانة المغربية
الفنانة المغربية مريم حسين

بين الحين والآخر تتسبب الفنانة المغربية مريم حسين في حالة من الجدل، نتيجة اطلالتها على الجمهور، بعد أن قامت بتنظيم حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في دبي، بطريقة انتهكت التدابير الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد )، ما دفع الشرطة فى دبي بإلقاء القبض عليهاـ

 

اقرأ أيضًا..صور .. مريم حسين تثير الجدل بسبب بنطلون سحري

وكانت مريم حسين قامت بنشر فيديو على سناب شات لحفل عيد ميلادها في دبي بحضور عدة أشخاص دون الالتزام بارتداء كمامات وعدم تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، ما يخالف لائحة التدابير الاحترازية التى تنص على أن مخالفة اللائحة تعرض للغرامة التى تقدربـ 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة، أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العِزب.

 

ازمة مريم حسين وصالح الجسمي

لا تعد هذة الأزمة الوحيدة فى حياة مريم حسين، حيث أثارت أزمة فى فيراير الماضي، بعد أن نشرت فيديوهات على حسابها الرسمي على موقع" تويتر" للتدوينات القصيرة وهي ترقص بشكل مثير، مرتدية فستان قصير.

اقرأ أيضًا..مريم حسين تثير الشكوك حول القبض على صالح الجسمي

 

الأمر الذي دفع الإعلامي صالح الجسمي لرفع دعوى قضائية ضد مريم حسين، وبدورها رفعت دعوى قضائية ضد صالح الجسمي، واستمرت تلك الدعاوى نحو عام كامل انتهت ببراءة الجسمي من التهم المنسوبة إليه.

بينما أصدرت محكمة جنح دبي حكمًا نهائيًّا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، وبالفعل قضت الفنانة المغربية 11 يومًا في السجن لكن تم العفو عنها.

خروج مريم حسين من السجن

وبعد العفو عن مريم حسين، كتبت على حسابها بإنستجرام "شوف الجبل واقف ولا هزته ريح"، لكنها قدَّمت الشكر لكل من ساندها في محنتها، قائلة، عبر إنستجرام:" الحمد لله وفضله، تم العفو عني بدولة العدل والقانون، فشكرًا جزيلًا لدولتي الإمارات العربية المتحدة، زادها الله عزة وازدهارًا".