رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كمال منصور مخرج مسلسل أبو العروسة يشكو المنتج في نقابة السينمائيين

أكد المخرج كمال منصور مخرج المسلسل الشهير أبو العروسة، أنه يعتز جدا بالمسلسل وبالنجاحات التي حققها  وهو قريب لقلبه لدرجة توقيعه علي الجزء الثاني فورا بدون أي مفاوضات او محاولة استغلال نجاح الجزء الأول في الاتفاقات المادية.

 

وتابع: "أنه أبدي مرونة وتساهل وتعاون يشهد به الجميع وحتي بعد أن تأخرت الدفعات المادية مرة واثنان وعشرة لم يرغب في الشوشرة علي نجاح المسلسل وفضل أن تظل ذكرى العمل طيبة لدى الجمهور وألا ترتبط أسماء صناعه بأى مشاكل، فقد كان يصدق كل الحيل والاكاذيب والوعود من  منتج المسلسل".

 

 وأضاف: "لم يشك لحظه في كلامه لانه ليس من الطبيعي بعد كل هذا النجاح وكل هذا التعاون أن يكون جزائه عدم دفع باقي مستحقاته المادية وخاصة مع تأكيده بسوء أحواله المادية وأنه لم يتقاض أية أموال من قناة dmc وأنه قام بتصديقه".

 

وأشار : "أثر بينه وبين نفسه الصمت وعدم إثارة المشاكل ولكن عندما نما إلي علمه وتأكد من

أنه بالفعل يقوم بتصوير مسلسل جديد ويحضر لفيلم سينمائي آخر واجهه بذلك وهنا بدأ التهرب منه وعدم الرد فلم أجد حلاً إلا المطالبة بحقي وهو ما اضطرني إلي اللجوء إلي الطرق القانونية وشكوته وهو ما لا كان يود فعله خصوصا مع عمل ناجح مثل أبو العروسة استمتع بتنفيذه وبردود أفعاله بعد عرضه، وينتظر حاليا نتيجة الشكوى المقدمه إلى نقابة المهن السينمائية لاسترجاع حقوقه".

 

يذكر أن الأسبوع الماضي شهد تصريحات صحفية وإعلامية من جانب المخرج يشكوي فيها من المنتج ومن عدم حصوله على حقوقه ونشر كذلك كل المشكلة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.