رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حذف مشاهد الراقصة ليندا تثير تطفَّلَ المصريين على جوجل

الراقصة ليندا
الراقصة ليندا

تصدرت على مؤشرات البحث بموقع البحث الشهير "جوجل" بمصر، مساء اليوم الجمعة، تريند باسم الراقصة الإيطالية ليندا مارتيني وذلك على خلفية قيام المنتج نصر محروس بعمل نسخة جديدة من كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي بدونها.

موضعات ذات صلة.. مصطفى شوقي : كافحت 20 عامًا قبل ملطشة القلوب

 

سبب أزمة الراقصة ليندا مع كليب " ضارب عليوي":

ليندا مارتيني ذو 33 عامًا، عبرت عن غاضبها من حذف كليب " ضارب عليوي"، بعدما وصلت عدد مشاهداته لأكثر من 2 مليون مشاهدة، مؤكدة على أن الكليب أنه أصبح على موقع البحث الشهير جوجل باسم الراقصة ليندا، وفقًا بيان لها نشرته على موقع الصور " إنستجرام".

 

وتابع ليندا:" في البداية طلب المنتج نصر محروس، أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامهم في الكليب لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية،  ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية".

 

ولفت الراقصة:" أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب، ورغم رفضي ولكنه أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".

 

وعن اتهامها بأثارة الجمهور بحركات إباحية، قالت:" حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم أتدخل حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب".

 

نصر محروس: أنا نفذت طلب الجمهور بحذف
الراقصة ليندا

بدوره أوضح المخرج نصر محروس،  أنه نفذ طلب الجمهور بحذف الراقصة ليندا من الكليب، وتسجيل كليب جديد بدونها، نشر أمس الخميس.

 

وأضاف "محروس"، في تصريحات صحفية، أنه بالفعل تكلف يومًا آخر من التصوير، وقام بتصوير الكليب بمصطفى شوقي فقط، بدون الراقصة ليندا، وطالب من إدارة موقع الفيدوهات " اليوتيوب" باستبدال الكيب القديم بالجديد.

 

مصطفي شوقي: "أنا مبخفش من أى حد"

في نفس السياق، برر المطرب مصطفي شوقي، موقفه من حذف نسخة من الكليب القديم، قائلاً:" إن المنتج نصر محروس يتعامل معه بكل حب، وأنه لم يقلق من التعامل معه ولم يستمع إلى الكلام الذي يقال عنه".

 

وأشار "شوقي"، في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، إلى أن :" أنا مبخفش من أى حد يقال عليه حاجة أنا اللى أحكم من نفسى وفى التعامل وكل واحد عارف حقوقه ووجباته الموضوع مش ورق خالص ومشكلته مع مطرب آخر مقلقتش منه خالص ويقال عليه الكلام ده من زمان ولكن نصر محروس أخويا الكبير وما يقال غير صحيح".