رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة كيلي ويستون زوجة جون ترافولتا يشعل السوشيال ميديا

الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية الراحلة كيلي بريستون وزوجها الفنان الأمري

تسبب خبر وفاة الممثلة الأمريكية كيلي بريستون "kelly preston" زوجة الفنان الأمريكي جون ترافولتا "john travolta"، في أصابة الملايين من محبيها بالحزن، وتداول النشطاء الخبر عبر منصات السوشيال ميديا مصحوب بعدد من صورها.

 

اقرأ أيضًا: بعد إعلان جون ترافولتا وفاتها.. أبرز صور كيلي بريستون مع عائلتها

 

وأعاد الجمهور نشر تغريدة ترافولتا التي أعلن من خلالها خبر وفاة زوجته، وكتب بعضهم:"الممثل الأمريكي ترافولتا نعى زوجته في حسابه على انستجرام، وكتب قائلاً:بقلب حزين جدًا أبلغكم وفاة زوجتي الرائعة كيلي بريستون التي خسرت معركتها مع سرطان الثدي المستمرة منذ سنتين..لقد واجهت المرض بشجاعة بدعم وحب الكثير من الأشخاص".

 

وعبر الكثيرون عن شعور الحزن الذي سكن قلوبهم عقب رحيل بريستون، وغرد أحدهم:"اليوم أنهى سرطان الثدي حياة الممثلة كيلي بريستون وهي زوجة الفنان الشهير جون ترافولتا..خبر مؤسف".

 

وقال أخر: "في خبر حزين هذا الصباح وفاة الممثلة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا بعد قصة جميلة من الحب والوفاء استمرت ل29 عامًا

وبعد صراع طويل مع السرطان".

 

 

وتابع المغردون:" حزين أنا وخاطري مكسور عشرة عمر وحب تكللت بحزن ودموع الله يكون بعون الاسطوره جون ترافولتا".

 

إقرأ أيضًا: صور.. لقطات من حياة Jhon Travolta مع زوجته الراحلة كيلي بريستون

 

وتداول أخرون نبذة عن حياة الراحلة ومنها :" تزوجت كيلي من جون عام 1991، وأنجبا إيلا 20 عاما وبنجامين 9 أعوام وجيت الذي توفى عن عمر يناهز 16 عاما في عام2009 ".

 

 

ويذكر أن ترافولتا التقى بزوجته الراحلة بريستون عام 1988 بفيلم "ذا إكسبرتس" الذي كان بداية لعلاقة استمرت قرابة الـ29 عامًا، حيث تزوجا في باريس عقب الفيلم بثلاث أعوام تقريبًا.