عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد رحيل حسن حسني.. "الصول شرابي" يلحق بسكان البيت الكبير

بوابة الوفد الإلكترونية

أثار خبر وفاة الفنان القدير حسن حسني، في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، حالة من الذعر بين أصدقائه من الوسط الفني وجمهورة.

 

كان الراحل حسن حسني من أكثر الممثلين نشاطاً وحضوراً حيث قدم أكثر من 490 عملاً ما بين مسرح وتلفاز وسينما مما جعلهُ أحد أكثر الفنانين تمثيلاً في تاريخ السينما المصرية على الإطلاق.

 

ومن أبرز أعمال الراحل مسلسل "المال والبنون" الذي تدور أحداثه حول يوسف ابن عباس يريد الزواج من فريـال ابنة سلامة لكنهما يصطدمان برفض العائلة رغم الصداقة القوية بين عباس وسلامة، يكتشف يوسف أن والده وسلامة كانا يعملان لدى خواجة جمع ثروته من تهريبه للآثار خارج مصر، بعد موت الخواجة، يأخذ سلامة الأموال بينما عباس يمتنع ويحاول

أن يبعد أبناءه عن أبناء سلامة.

وكان جسد الراحل شخصية "الصول شرابي" ليلحق بباقي أعضاء سكان البيت الكبير الراحلين ومنهم :" عبدالله غيث (عباس الضو)، أحمد راتب (سيد السحت)، وحيد سيف (علي لوز)، سيد زيان  (سيد أحمد القص) محمد ابو الحسن (امين خرابه)، زيزي البدراوي (سميحه)".

 بينما كان الفنان الكبير رشوان توفيق يجسد دور الدكتور إمام، والقدير يوسف شعبان قدم دور "سلامة فراويلة" وهما من أعضاء السكان ونسأل الله أن يمدهم بمزيد من الصحة والعافية.