رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيومي فؤاد يعترض على زواج أوس أوس وحمدي الميرغني من حبيبتهما

صورة من المسلسل
صورة من المسلسل

تبدأ الحلقة الواحد والثلاثون من مسلسل 2 في الصندوق، بطرد الزعيم عبده ممادو "بيومي فؤاد" لأسرة نونا "نهى عابدين" وكرملة "هايدي رفعت" من مقر السفارة، وذلك بعد عِلمه بنيّة أولاده الزواج من أبناء عامل نظافة وحارس.

 

ثم يقرر الزعيم ممادو طلاق زوجته الأولى ليستطيع الزواج من الراقصة سونيا "رحاب الجمل"، ومن ناحيتها يحاول المعلم دعكي "صلاح عبدالله" وزوجته رسمية "انتصار" بأن يقنعا الزعيم ممادو لسماح زواج شوقة "حمدي الميرغني" وزكيا "أوس أوس" من نونا وكرملة وكرملة إلا أنه يرفض تنفيذ طلبهم، ويطلب منهما إلا يتدخلا في معاملته لأولاده.

 

وبعد ذلك يذهب شوقة وزيكا إلى الصحفي بدير  "تميم عبده" حتى يأخذوا منه النصحية، ليخبرهما بألا يتخلوا عنهما ولا يتركوهما، ليستجيب الاثنان لاقتراحه ويذهب كل منهما لمنزل حبيبته ويعتذر لها عما بدر من والده.

 

 

padding: 0px; color: rgb(68, 68, 68); font-family: "Droid Arabic Naskh", serif; font-size: 18px; box-sizing: border-box; outline: unset !important;">

 

 

 

ثم يناقش شوقة وزيكا والدهما الزعيم ممادو بشأن زاوج نونا وكرملة، إلا أنه يغضب عليهما ويطلب منهما بصرف النظر عن تلك الزيجة.

 

وفي نهاية الحلقة بخطة يُجريها ممادو ليصرف أولاده النظر عن الزواج من كريمة وهايدي، بفتح الطريق أمامهما ليتعارفا على اثنتين غيرهما، فيما يبعث ممادو رسالة صوتية يطلق خلالها زوجته الأولى.

 

شاهد من هنا

 

اقرأ أيضًا..  فيديو .. بيومي فؤاد يقرر الزواج من راقصة بـ 2 في الصندوق