عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبير صبري: مسلسل خيانة عهد قوي ومؤثر ويمثل إضافة فنية

عبير صبري
عبير صبري

أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على مشاركتها في مسلسل " خيانة عهد" المعروض في سباق رمضان الحالي مشيرة إلى أن المسلسل قوي ومؤثر ويمثل إضافة فنية لها.

 

وقالت عبير صبري في تصريح اليوم السبت إنها سعيدة بردود الأفعال التي تصلها بشكل شخصي أو التي تتابعها عبر السوشيال ميديا لأن الجمهور هو الحكم على العمل لافتة إلى أن المسلسل تصدر قائمة الأكثر تداولا خلال الحلقات الثلاث الأخيرة.

 

وأضافت أنها تبحث دوما عن العمل الدرامي المختلف وهو ما وجدته في "خيانة عهد "، لأن الأدوار التي تقدمها لابد أن تكون إضافة لها من خلال أعمال قوية ومؤثرة.

 

وأشارت صبري إلى أن المسلسل يناقش المظاهر الخداعة من خلال أشخاص ننخدع في مظاهرهم ولكنهم من الداخل نفوسهم غير نظيفة لافتة إلى أنها تقدم في المسلسل

شخصية حقيقية حيث تجسد دور أم لشاب وفتاة في مرحلة المراهقة ضمن أحداث مسلسل.

 

وأكدت أنها رغم تقديمها هذه الشخصية سابقا فإن كل مرة يكون لها خلفيات وأسلوب مختلف, وهذا هو المهم بالنسبة إليها، فلا تكرر نفسها موضحة أنها انجذبت للعمل بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث وأن طبيعة الأحداث الشيقة جعلتها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل يسرا, وحلا شيحة, وبيومي فؤاد وجومانا مراد وهنادي مهنا وخالد أنور وخالد سرحان وتأليف أحمد عادل وأمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.