رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب .. إيناس عز الدين تشعل حرب التعليقات بين المشاهير والجمهور

ثارت حالة من الهرج والمرج على حساب الفنانة إيناس عز الدين الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء ذلك عقب إعلان نتيجة تحليل فيروس كورونا، والذي كانت نتيجته سلبية.

 

وكانت إيناس في الفترة الأخيرة أعلنت أن لديها أعراض فيروس كورونا عقب عودتها من دولة المغرب، وقامت بنشر بعض الصور والفيديوهات، والتي تسببت في قلق وإنزعاج جمهورها ومجبيها.

 

وتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة، ثم بدأت إيناس الهجوم على المستشفى ونقل سلبياتها، والتي اعتبرها البعض تصرف غير لائق يشوه سمعة المنظومة.

 

وعندما أنهت الفنانة إيناس عزالدين إجراءات خروجها  من مستشفى إمبابة بعد ثبوت سلبية نتيجة تحليل فيروس كورونا الخاص بها، تداول بعض أصداقئها ومحبيها رسائل الدعاء بإتمام شفائها، بالإضافة إلى رسائل التهئنة عقب إعلان سلبية فيروس كورونا.

 

ولكن هناك من اعترض واتهامها بإشعال السوشيال ميديا ووسائل الإعلام من أجل الشهرة فقط، ليبدأ محبينها وجمهورها بالدفاع عنها، ثم تتوالى المشادات بينهم حتي اشتعال أزمة بين الجميع ومن بينهم بعض المشاهير ونجوم الفن.

 

ومن بين التعليقات التي هاجمت إيناس، تعليق الفنانة برلنتي فؤاد، قائلة: نتيجه التحليل طلعت سلبي يعني الحمدلله مفيش حاجه الفيلم خلص .. شكرًا يا ايناس عز الدين.

 

كما دافعت عنها وفاء غريب، والتي نشرت صورة ليد إيناس وهي بها الكانيولا  قائلة: ربنا يتم شفاكي على خير.

 

كما وجه تصاعدت المشادات عندما هددت إحدى صديقات إيناس بحذف التعليقات والمنشورات

الغير قائلة.

 

كما طالبت إحدى صديقات إيناس بأن تدافع عن نفسها، قائلة: اطلعي قولي حاجة أي حاجة متسيبيناش كدة دافعي عن نفسك لو كنتي صادقة.

 

وفاجأت الفنانة الممثلة إيناس عز الدين بالهجوم على المطربة إيناس عز الدين، ويرجع ذلك لوجود تشابه في الأسماء، والتي كانت تسببت في نشر الشائعة حولها هي أيضًا، رغم تقبلها هذا في بداية الأمر ودعت لها بالشفاء، إلا أنها هاجمتها اليوم واتهامها بانها تستغل المرض من أجل الشهرة، ولم تكتفي بذلك بل أيضًا طالبت من النجم هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية باتخاذ اجراءات حاسمة.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. إيناس عز الدين توجه رسالة نارية لمهووسي الشهرة 

 

اقرأ أيضًا .. إيناس عز الدين للوفد: تشابه الأسماء وراء شائعة إصابتي بكورونا

 

اقرأ أيضًا .. شاهد آخر تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين

 

 

اقرأ أيضًا .. إيناس عز الدين تروي لـ"الوفد" سر "صابونة" مستشفى حميات إمبابة