رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى أولى حلقات برنامج"من غير كورونا".. محمد هنيدي يوجه نصائح للمصريين

حل النجم محمد هنيدي، مساء، امس، ضيفًا فى أولى حلقات برنامج "من غير كورونا"، الذي يذاع على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وجاء ذلك بعد فرض الدولة إجراءات إحترازية لعدم انتشار فيروس كورونا، بغرض تسلية الجمهور للبقاء بالمنزل.

 

ووجه "هنيدي" نصائح للشعب المصري حول انتشار فيروس كورونا والحد منه من خلال شخصياته الفنية التي قدمها في الأعمال السينمائية من قبل، مثل شخصية "عفت الشربينى "، والتي ظهرت في فيلم "جائنا البيان التالي"، وشخصية " رمضان مبروك ابو العلمين حمودة "، وشخصية "نادر سيف الدين" في فيلم جاءنا البيان التالي.

 


وأضاف في نهاية الفيديو نصيحة للجمهور قائلًا "هانت وقربت ان شاء الله نحتفل بإختفاء الفيروس وشفاء كل اللى اتصابوا.. متقلقوش وفي النهاية الكل بيتوجه لرب العزة وهو القادر على كل شيء ".

 

شاهد الفيديو من هنا..

 

انطلق برنامج "من غير كورونا" مساء، امس، الجمعة، في بث مباشر على صفحات قنوات dmc

والحياة وcbc وON عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، لمتابعة كل ما يخص فيروس كورونا محلياً وعالميا على مدار الأسبوع.

 

يشار إلى ان برنامج "من غير كورونا" من إنتاج "ديجتال ستوديو" وتقدمه بسنت الحسيني، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وبالتعاون مع فيسبوك، ويُعرض أيضاً على صفحة "ديجيتال ستوديو" على موقع فيسبوك.

البرنامج يتضمن فقرة بعنوان "خليك في البيت"، لتشجيع المواطنين على عدم مغادرة منازلهم إلا للضرورة، حتى زوال أزمة فيروس كورونا، واستضاف في تلك الفقرة الفنان محمد هنيدي في أولى حلقاته، بالإضافة إلى العديد من الفنانين الآخرين، للمساهمة في التوعية ضد فيروس كورونا.