رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفاء جلال: تابعت ردود الفعل على الـ "فيسبوك".. وهذه كواليس بخط الإيد

صفاء جلال
صفاء جلال

لفتت الفنانة صفاء جلال الأنظار إليها بدور "لالا" الذي قدمته بتلقائية لتستولى على قلوب المُشاهد بسرعة البرق خلال أحداث مسلسل "بخط الإيد"، فمنذ عرض الحلقات الأولي استطاع العمل أن يتصدر تريندات مؤشر البحث العالمي "جوجل" بشكل يومي لما يتناول من أحداث ومشكلات غامضة يتفاجأ بها الجمهور.

 

وكشفت صفاء في حوارها لـ "بـوابـة الـوفـد" عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل "بخط الإيد"، وتحدثت عن كواليس المسلسل، وكيف تابعت ردود فعل الجمهور حول العمل، وما الجديد لديها خلال الفترة المقبلة.

 

وإلى نص الحوار:

 

في البداية.. حدثينا عن مشاركتك في مسلسل "بخط الإيد"؟

 

جاء ترشيحي لشخصية "لا لا" في مسلسل "بخط الإيد" من خلال المخرجة شيرين عادل وعندما قرأت السيناريو نال إعجابي جدًا وعقب ذلك وافقت على الفور، فإن المؤلفة هالة الزغندي أبدعت في كتابة سيناريو رائع وقصة جديدة ومختلفة.

 

ما الصعوبات التي واجهتك أثناء تقديم شخصية "لا لا"؟

 

في الحقيقة لم توجد صعوبات في الدور ولكن تخوفت من ردود فعل الجمهور وأن يعتقدوا أنها مختلة عقليًا وبالفعل الجميع تأكد أنها ليست طبيعية، كما تفاجأت بردود الفعل الإيجابية حول "لا لا"، ولكن هناك البعض من المُشاهدين لم يحبونها وهذا طبيعي.

 

كيف تابعت صفاء جلال ردود فعل الجمهور عن مسلسل "بخط الإيد"؟

 

تابعت ردود الفعل عبر السوشيال ميديا وعلى موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" بشكل شخصي، فهناك العديد من الجروبات التي تحمل اسم المسلسل ويتفاعل عليها الجمهور المُشاهد للعمل ووجدت العديد من ردود الفعل الإيجابية حول العمل بشكل عام وشخصية "لا لا" بشكل خاص كما تابعت أيضًا مقتراحاتهم وأفكارهم.

 

ماذا عن العمل مع الفنان أحمد رزق في "بخط الإيد"؟

 

بصراحة هذه ليست المرة الأولى التي أشارك الفنان أحمد رزق بها في عمل فكان هناك مسلسل "هيما" للمخرج جمال عبدالحميد وتأليف بلال فضل، وشارك في البطولة الفنانان حسني حسني وعبلة كامل وكان المسلسل كبير وقوي جدًا وجسدت دور شقيقة رزق التي تأخرت في سن الزواج.

بالإضافة إلى ذلك فإن أحمد رزق محترم جدًا وكانت

بدايتنا في وقت واحد فكان أحمد منذ دراسته بالمعهد يشارك في مسرحيات للمخرج الكبير جلال الشرقاوي، وأيضًا كنت أعمل مع المخرج الكبير وتجمعنا علاقة إنسانية منذ أكثر من 20 عامًا فأعتبره بمثابة شقيقي.

 

ماذا عن كواليس مسلسل "بخط الإيد"؟

 

كواليس العمل في الحقيقة لطيفة جدًا ويغلب عليها الفكاهة وجمعتنا روح جيدة فكل فرد من طاقم العمل كان متعاونًا ويريد نجاح المسلسل.

 

أصبح حاليا موسم درامى خارج السباق الرمضانى.. ما رأيك؟

 

إذا كان العمل قوي ويحتوي على فكرة جيدة سيحقق نجاحًا كبيرًا عن أعمال موسم السباق الرمضاني، فكان هناك مسلسل "سابع جار" منذ عامين وحقق نجاحًا كبيرًا بالإضافة إلى أعمال أخرى منها "أبو العروسة، قيد عائلي، الأب الروحي" جميع هذه الأعمال حققت نجاحًا ضخمًا كان يمكن عدم تحقيقها بالمارثون الرمضاني خلال وجود الإعلانات الطويلة وعدد كبير من المسلسلات المشاركة أيضًا.

 

هل يوجد خطوط حمراء لـ صفاء جلال في الفن؟

 

بالفعل هناك خطوط حمراء بالوسط الفني وهي عدم ارتداء ملابس عارية، بالإضافة لرفض بعض الأدوار التي من الممكن أن تسيء لبيتي وأسرتي.

 

ما الجديد لديكِ خلال الفترة المقبلة؟

 

أشارك في مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام وإخراج رامي إمام بدور ضيفة شرف وهي مديرة مدرسة، ولم تكن هذه المرة الأولى التي أشارك بها رامي والزعيم عادل إمام في عمل فكان هناك "صاحب السعادة، عوالم خفية".