عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو أبو اليزيد لـ"الوفد": احتفالية العلاقي نقلة جديدة في مصر النوبة

النائب عمرو أبو اليزيد
النائب عمرو أبو اليزيد

أشاد النائب عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب باحتفالية جمعية العلاقي، قائلًا: "اليوم نحتفل بمئوية جمعية العلاقي النوبية، ونحن ننقل مباركة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إلى جمعية العلاقي، ورئيسها وأهالي النوبة". 

وأضاف نائب البرلمان عمرو أبو اليزيد: "شهدنا اليوم احتفالية رائعة بحضور حشد كبير من أهالي النوبة باختلاف أعمارهم، حيث حرص على الحضور كافة النوبيين وليس أهالي العلاقي فقط".

واستكمل "أبو اليزيد" الحديث قائلا: "أشكر رئيس مجلس الإدارة ناصر مختار، وكذلك مجلس إدارته، وراعي الحفل محمد ماهر، والحاج ماهر الكبير، ومصطفى ماهر، وكل أهالي العلاقي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".

وتوجه "أبو اليزيد" بالشكر نيابة عن أهالي النوبة للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية، بقيادة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، على المشروعات العملاقة التي أقيمت في الفترة الأخيرة في النوبة ومحافظة أسوان.

وختم النائب عمرو أبو اليزيد حديثه قائلًا: "نحن نرى مبادرة جديدة وخاصة في المناطق  النوبية، بمحافظة أسوان بعد أن كانت مهملة لفترة كبيرة، ففي عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي نشعر أن أسوان شهدت ميلاد جديد في ظل المشروعات الكبيرة التي أقامتها الدولة وخاصة المجمعات الصناعية".

وحرص على حضور الحفل جميع رؤساء النوادي النوبية وكذلك رئيس نادي النوبة بالقاهرة تامر عز، و44 من رؤساء الجمعيات النوبية وأحيا الحفل مجموعة مميزة من نجوم الفن النوبي، كما شهد الحفل عروضا من أطفال النوبة تحت قيادة الفنان شمس حسين ورئيس مجلس إدارة جمعية العلاقي ناصر مختار.