رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل دخوله غرفة العمليات .. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لجمهوره

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، رسالة لجمهوره، ومحبينه، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

وأعرب تركي عن حبه الشديد لجمهوره، قائلًا: أنا بحب الناس .. في صحة وخير وأكيد حب الناس .. أكبر غنيمه اللي لهم عندي .. مودة وتقدير وايدينهم لي .. بالدعاوي كريمه أيو الله أنهم غير .. وأخلاقهم غير واعتز بأصحاب النوايا .. السليمه وبكره بحيل الله .. تهل التباشير من فضل ربي .. غيمة بعد غيمه.

 

أقرأ أيضًا .. صور.. تركي آل الشيخ يستقبل 2020 بـ"لوك جديد"

 

 

يجري المستشار تركي آل الشيخ عملية جراحية، دقيقة بإحدى الدول الأوروبية، وحرص تركي على عدم الكشف بطبيعتها، وذكرت مصادر مقربة بأن أوجاعه تمتد من رأسه حتى قدميه.

 

ويرافق تركي ويشرف على حالته الصحية طاقم طبي متاكمل من

أوروبا وأمريكا.

 

وأكدت المصادر بأن رئيس هيئة العامة للترفيه السعودية يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام في النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم بالإضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس تقع بالقرب من الغدة وأن الأطباء يرون ضرورة التدخل الجراحي في المرحلة الحالية.

 

وألمحت مصادر مقربة إلى أن آل الشيخ، غادر المملكة مؤخرًا ليسافر إلى رحلة العلاج، ويرجع سبب التأخير في السفر  انشغاله في التجهيز لموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفيه التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وأستضافت المئات من ألمع نجوم الفن بالعالم العربي والغربي.