رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تحتفل بخطوبة مديرة أعمالها على محمد الشرنوبي.. صورة

أنغام تحتفل بخطوبة
أنغام تحتفل بخطوبة مديرة أعمالها على محمد الشرنوبي

احتفلت المطربة أنغام بمديرة أعمالها رندا رياض، والتي تمت خطبتها حديثًا على الفنان الشاب محمد الشرنوبي، في حفل عائلي صغير ضم الأهل والمقربين فقط.

 

اقرأ أيضًا.. صور خطبة محمد الشرنوبي على مديرة أعمال أنغام

 

حضر الاحتفال النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وبالطبع محمد الشرنوبي ورندا رياض، وتم تداول صور من احتفالهم على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

حصلت الصورة على تفاعل كبير من الجمهور والفنانين -على حد سواء- فلقد تجاوز عدد الإعجاب بها الحادي عشر ألف إعجاب، وكان من بين المعجبين بتلك الصورة الفنان علي الطيب

 

 

أثارت خطبة محمد الشرنوبي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره أمس صور من حفل الخطوبة والتى تمت في المنزل بحضور عائلة العروسين والأصدقاء المقربين عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

تفاوتت ردود أفعال الجمهور على الخطبة بين مرحب بها وبين متعجب؛ لسرعة خطوبة الشرنوبي بعد إنهاء خطبته من سارة الطباخ بعدة أشهر. 

 

أنغام تشيد برندا خطيبة محمد الشرنوبي في إحدى حفلاتها السابقة 

 

يذكر أن رندا رياض تعمل مع الفنانة أنغام منذ عام 2017 وكانت المسئولة عن المكتب الإعلامي الخاص بها وقد جمعتهما علاقة طيبة طيلة فترة عملهما.

 

أشادت أنغام بالجهد الذي تبذله رندا رياض في إحدى حفلاتها السابقة، ووصفتها بأنها بمئة رجل وأنها رغم سنها الصغير إلا أنها استطاعت التغلب على الكثير من الصعاب.