رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيثم أحمد زكي ووالده ووالدته يتصدرون غلاف كتاب "ريحة الحبايب"

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 تصدر الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية قبل أيام عدة، ووالده الفنان الكبير أحمد زكي، ووالدته الفنانة هالة فؤاد، غلاف كتاب "ريحة الحبايب" للكاتب الصحفي والروائي محمد إبراهيم طعيمة، المقرر طرحه قبيل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، التي ستقام في يناير المقبل.

 احتل صدارة الغلاف، الذي صممه الفنان محمد شكري، وتنشره دار الياسمين، عدد من نجوم الفن الراحلين، إلى جانب عائلة الفنان أحمد زكي، ومنهم حسين الشربيني، جورج سيدهم، نجاح الموجي، سناء يونس، ناهد شريف، عبدالفتاح القصري، وعلي الشريف.

 أكد الكاتب الصحفي والروائي محمد إبراهيم طعيمة، أنه يرصد من خلال الكتاب مجموعة من قصص الحب والأحزان والمآسي التي عاشها هؤلاء الفنانون بعيدًا من أعمالهم الفنية المعروفة للعامة،

حيث يغوص الكتاب في تفاصيل حياتهم الشخصية من واقع لقاءاتهم التي أجروها بأنفسهم في عدد من المجلات الفنية والقنوات الفضائية.

 يذكر أن كتاب "ريحة الحبايب" هو العمل الأدبي الرابع للكاتب محمد إبراهيم طعيمة، حيث صدر له عام 2011 رواية "رجالة الهانم"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وتم عمل طبعتين لها، وكتاب "عفريتة هانم" عام 2014، الذي يحكي قصة حياة الفنانة الراحلة سامية جمال، ورواية "مولد سيدي البيومي" في 2016، التي تم تحويلها لعمل مسرحي.