رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مروة ناجي تُشعل محكى القلعة حتى الساعات الأولى من الصباح

بوابة الوفد الإلكترونية

 أشعلت الفنانة مروة ناجى، أمس، حفل محكى القلعة حتى الساعات الأولى من الصباح، وذلك في رابع فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الـ٢٨، تحت رئاسه الدكتور مجدي صابر.
 بدأت ناجي أولى حفلاتها الصيفية بمحكى 3 بقلعة صلاح الدين، وذلك من خلال إحياء الليلة الرابعة، تحت قياده المايسترو علاء ياسين، إذ بدأت مروة الحفل بغناء بعض الأغانى التى تم الاستعداد لها قبل الحفل، فيما قامت بتغيير باقى الأغانى التى أحيت بها الحفل بناءً على رغبة الجمهور.

 قدمت الفنانة الشابة سهرة طربية بمجموعة من الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة منها "حبيت من قلبى"، وهى أحدث أغنياتها التى تعرض حاليًا على العديد من القنوات الفضائية، إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز".

 كما غنت مروه "أما براوة، ال جاني بعد يومين، برضاك يا خالقى" التى قامت بغنائها بناءً على رغبة الجمهور، "حرمت أحبك، حلوة يا بلدى" التى أشعلت بها الحفل، "سهر الليالي، ألف ليلة وليلة، التوبة"، التى قامت بإعادة غنائها فى لفته إنسانية مرة أخرى بناءً على رغبة شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث طالبت المايسترو بإعادة الأغنية تنفيذًا لمطلب الشاب، وهو ما لاقى قبولًا وتفاعلًا من الجمهور ومشاركة مروة في أداء الأغنية.