رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل دنيا سمير غانم.. منير والهضبة ضمن نجوم أحيوا البطولات الرياضية

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لإحياء فعاليات ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 قبل انطلاق مباراة النهائي المرتقب بين الجزائر والسنغال، اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي.

 تقوم غانم بأداء أغنية أُعدت خصيصًا لحفل ختام البطولة، بعنوان "وادينا النهارده"، كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، ومهندس صوت بيشوي مجدي.

 

نانسي عجرم

 في بطولة كأس العالم 2010، المقامة في جنوب أفريقيا شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المطرب الأمريكي إيكون في غناء أغنية "شجع بعلمك".

هشام عباس

 الفنان هشام عباس قدم أغنية "أرض الشمس" في افتتاح بطولة كأس العالم لليد التي أقيمت في مصر  عام 1999، كما شارك أيضًا بأغنية الافتتاح ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 التي تسمى بـ"بطولتنا".

حكيم

 شارك الفنان حكيم في أغنية

افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، بعنوان "متجمعين"، برفقة الفنان النيجيري فيمي كوتيه، الذي قام بالغناء باللغة الإنجليزية، فيما قدمت المطربة الإيفوارية العالمية "دوبيه" المقطع الفرنسي بالأغنية.

عمرو دياب

 في افتتاح دورة الألعاب الأفريقية 1991، التي أقيمت في مصر، غنى "الهضبة" عمرو دياب أغنية "أفريقيا .. بالحب اتجمعنا"، التي أعاد توزيعها هذا العام قبل بطولة 2019.

محمد منير

 في ختام بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط عام 1993، التي أقيمت في فرنسا، أخذ منير يشدو بأغنية "وسط الدايرة".