رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كريم عفيفى: حمزة فى «ولد الغلابة» وضعنى فى مكانة مميزة

كريم عفيفى اثناء
كريم عفيفى اثناء حفل التكريم

أما الفنان كريم عفيفي، الذى كرم من حزب الوفد عن دوره فى مسلسل «ولد الغلابة» فقال: التكريم شرف كبير لي، لأن الجمهور هو الذى رشحنى للجائزة.

وأضاف: سعيد جدًا بردود الأفعال التى تلقيتها على دور حمزة فى «ولد الغلابة»، وأكثر ما يسعدنى وجود إجماع على دوري، وتلقيت اتصالات من فنانين لم يجمعنى بهم من قبل أى عمل تحدثوا معى عن إعجابهم بالدور.

وأشار إلى أن شخصية «حمزة» تمثل تحديا كبيرا لقدراته كممثل، واختبار يستدل منه مدى قدرته على تجسيد الشخصية الصعيدية، ومدى تقبل الجمهور لها، خاصة أن الجمهور اعتاد على رؤيته فى الأدوار الكوميدية.

واستطرد قائلا: شحصية حمزة تحمل حسا كوميديا خفيفا، وهو ما جعل الناس يتفاعلون مع الشخصية لقربها منهم، لأن الإنسان حياته عبارة عن مزيج من الكوميديا والدراما والتراجيدي، كما أن هذه

النوعية من الأدوار تستهويني.

وعن الصعوبات التى واجهته مع اللهجة الصعيدية قال: كان يتواجد معنا مصحح لهجة، ولم أواجه مشكلة فى التعامل معها لأننى قدمت الصعيدى على المسرح.

كريم خطاب: اخترت «الحيادية» طريقا لعملى الإعلامي

وعبر الإعلامى الرياضي، كريم خطاب، سعادته بالتكريم من حزب عريق مثل الوفد، مؤكدا أنه يعتبر هذا التكريم وساما على صدره وشرفا لأى إعلامي.

وقال إنه اختار الحيادية كطريق لعمله الإعلامي، ويعتبر هذا سر نجاحه لأنه ليس محسوبا على نادى بعينه، بجانب أنه يقدم رسالة رياضية مهنية بعيدا عن التعصب.