رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف زكى : النظر فى لائحة النقابة وافتتاح دار المسنين على رأس أولوياتي

أشرف زكى
أشرف زكى

قال الفنان اشرف زكى فى تصريحات خاصة للوفد بعد فوزه بمقعد نقيب الممثلين بالتزكية بعد ترشحه منفردا على المنصب والتى أقيمت صباح أمس الأول بنادى نقابة الممثلين إن أولى القرارات التى سيتخذها بعد فوزه فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة افتتاح دار المسنين وإعادة النظر فى لائحة النقابة.

وأعرب زكى عن سعادته بالثقة التى يضعها زملاؤه من الفنانين فيه كل مرة. لافتا إلى أنه تلقى العديد من رسائل الدعم والتهنئة من اصدقائه التى تحفزه على مواصلة النجاح الذى بدأه.

وأكد أن نظرة الحب والاحترام التى رآها فى عيون زملائه من الفنانين الذين حرصوا على حضور الانتخابات رغم ارتباطاتهم الفنية اكبر نجاح بالنسبة له.

وعن غياب النجوم الشباب عن المشهد قال: زملائى من النجوم الشباب كانوا معى على الهاتف كل دقيقة ولم اغضب منهم لاننى اعلم ظروفهم جيدا فمعظمهم مرتبط بتصوير اعمال رمضان كما أنهم كانوا على علم بفوزى بالمقعد بالتزكية مبكرا.

 

 يشار إلى أن عددًا كبيرًا من الفنانين حرصوا على حضور انتخابات التجديد النصفى للنقابة أبرزهم الفنان هانى سلامة ورياض الخولى وسميحة ايوب ورجاء الجداوى وهانى رمزى وأحمد زاهر وأحمد بدير وأحمد وفيق وروجينا زوجة اشرف زكى وبناته فى حين تغيب عدد

كبير من نجوم الصف الاول أبرزهم احمد السقا ومحمد رمضان وأحمد فهمى ومنى زكى وأحمد حلمى ومنة شلبى وعمرو يوسف.

 

وقد أعلنت اللجنة القانونية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، عن فوز الدكتور أشرف زكى بمقعد النقيب بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على المنصب، بينما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من إيهاب فهمى ٦٠٠ صوت، وأشرف طلبة حسن ٥٣٦ صوتًا، وسامى مغاورى ٥١٥ صوتًا، وعفاف رشاد ٤٦٠ صوتًا، ونهال عنبر ٤٠٣ أصوات، ومصطفى حجاج ٣٩٥ صوتًا .

 

وتنافس على عضوية المجلس 14 مرشحا لاختيار 6 من بينهم، وهم الفنانون سامى مغاورى، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أشرف طلبة، سامح بسيوني، نهال عنبر، نجلاء شعير، محسن صبري، سامى نوار، سميحة عبد الهادي، مصطفى حجاج، كريم البسطي، هانى عبد الهادي، إبراهيم غنام.