رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. محمد عز يكشف عن شخصيته في "لمس أكتاف" ياسر جلال

محمد عز
محمد عز

كشف النجم محمد عز عن شخصيته في مسلسله المقبل "لمس أكتاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، و علق قائلاٌ: "زيدان.. لمس اكتاف.. كرمك يارب وتوفيقك"، و من المقرر أن يعرض المسلسل ضمن ماراثون رمضان المقبل، و هو من تأليف هاني سرحان و إخراج حسين المنباوي.

 

وتدور قصة الفيلم حول الملاكم أدهم، الذي يتورط في أعمال إجرامية، و عندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا، و هو بطولة كل من ياسر جلال، كرم جابر، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، دنيا، إيمان العاصي، هبة عبد الغني، سمر مرسي، عاصي بجاتو، أحمد كشك، خالد كمال، كارولين خليل، محمد أبو النجا.

 

يذكر أن الفنان محمد عز يشارك أيضا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، و الذي يتم عرضه ضمن ماراثون رمضان المقبل، و التي تدور أحداثه حول همام رجل الأعمال الصعيدي، و زوجته جملات، التي تجلب خادمة بغرض

العطف عليها، إلا أن همام يقع في حب هذه الخادمة، و على جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الأساس، و المسلسل بطولة كل من جمال سليمان، صابرين، ياسر فرج، كمال أبو رية، محمود الجندي، وفاء سالم، محمد عادل، أحمد صفوت، نادية رشاد، مني عبد الغني، إيناس عز الدين، رنا سماحة، أحمد حلاوة، وفاء رشاد، مصطفي حشيش، ضياء المرغني، محمود عبد الغني، و من تأليف مجدي صابر، و إخراج أحمد خالد أمين. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

زيدان #لمس_اكتاف كرمك يارب وتوفيقك

A post shared by Mohamed Ezz (@mohamed.ezz.official) on