رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مراحل خلع سهير رمزي للحجاب

سهير رمزي
سهير رمزي

أثار ظهور الفنانة سهير رمزي وشهيرة بالأمس خلال الحفل الخيري المقام بمناسبة عيد الحب جدلًا واسعًا بسبب خلعهما للحجاب بشكل كامل حيث ظهرا بشعر مصبوغ باللون الأشقر وملابس ضيقة، مما أشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكأن الأمر مفاجأة لهم رغم أن تصريحات سهير رمزي في العديد من اللقاءات عن حجابها كانت تنبئ بذلك.

المرحلة الأولي
بدأت سهير رمزي تهيئ لخلع الحجاب بشكل تدريجي حيث  ظهرت في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وأجابت علي سؤال وُجه لها بخصوص حجابها، فقالت أن ما ترتديه ليس حجابًا مائة فالمائة لكنها علي كل الأحوال لن تخلعه وأنها بذلك الوضع أفضل من ارتداء الملابس الضيقة والماكياج الكثيف مع وضع حجاب كامل يغطي كل شعرها.


ورأت أن خطأها كان عندما ارتدت حجابًا كاملًا في أول الأمر، وارتدت الملابس الواسعة والعباءات، وذلك ما جعلها تتراجع حتي تستطيع التواصل في الحياة الإجتماعية التي تحيا بها، وتراجعها حتي لا تكره نفسها.


المرحلة الثانية
 ظهرت سهير في لقائها التلفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه السابق العاشرة مساءً، ودخلت في حوار مع الشيخ صبري عبادي عن ذلك،

فصرحت بأن ما غطاء الرأس الذي ترتديه حتي وإن كان يظهر جزءًا من شعرها فهو يكفيها لأنها محتشمة وأن ياليت الأخريات يسعوا لتقليدها في ما ترتديه.


المرحلة الثالثة
احتفلت سهير رمزي بعيد ميلادها الأخير في شهر مارس الماضي بدون حجاب لكنها اكتفت بتغطية رأسها بقبعة، وتركت بعض الخصلات تخرج منه وتنسدل علي كتفها، وظهر ذلك في صور الحفل التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي على حسابها علي موقع إنستجرام.



المرحلة الرابعة
أطلت علينا بالأمس الفنانة سهير رمزي بالملابس الضيقة والماكياج الكامل والشعر الأشقر المنسدل علي ظهرها، من إحدي الحفلات الخيرية برفقة شهيرة التي سارت علي نهجها وخالفت بذلك جميع المبادئ التي ظلت ترددها طوال سنوات تحت شعار يكفي أني محتشمه كحجة لعدم التزامها الكامل بارتداء الحجاب.