رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل.. ندوة محمد فؤاد في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

بوابة الوفد الإلكترونية

استضافت اليوم كلية اللغة والإعلام، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بفرع شيراتون النجم محمد فؤاد ، و قامت اسرة الأكاديمية باستعراض فيديو لأهم أعمال النجم و هو من إعداد طلاب الاكاديمية، وبعدها إبدي الفنان إعجابه، قائلا إن أهم برامجه كان فؤش في المعسكر لأنه أول برنامج و أيضا فكرة البرنامج كانت شيئا مختلفا عن بقية أعماله.

 

ووجه أحد الطلاب سؤالا له قائلاً:"ما هي أهم أعمال و أكثر فيلم أثر في  محمد فؤاد"، وكان رد فؤاد أن من أهم أعماله و اكثرها تأثيرا له و بداية لمسيرته أيضا لمسيرته هو فيلم "إسماعيلية رايح جاي" ذكر أن فترة إنتاج هذا الفيلم كانت في زمن لا يذهب فيه الجمهور إلي السينما لإعتباره انذاك بانھا كانت مكانا سيئا كما وصفها النجم محمد فؤاد ، كما أضاف أنه قام بغناء "كامننا" خارج الفيلم ثم أصر محمد فؤاد علي وضعھا داخل الفيلم كما أن الأغنية تعتبر من اھم أعماله حتي الان.

 

وقام النجم محمد فؤاد بغناء أغنية "كلمة وطن"، وبعد غنائه قام بتوجيه رسالة إلي طلاب الأكاديمية وحثهم علي حب وطنھم الغالي "مصر"، ثم أعرب قائلا:"إن أي فرد وطني سوف يدخل الجنة

و أن الوطنية ليست بالكلام أنما بالفعل و قال إن الطلاب الأكاديمية والجيل القادم بصفة عامة ھو من يقدر أن يفعل ما لم يستطع الحاليون فعله".

وفي الخاتمة أوصي جميع الحاضرين علي الترابط الأسري و العائلي لأنه مھم في تكوين شخصية وطنية قوية، ثم قام بغناء أغنيته الشهيرة "الحب الحقيقي"، موجها أنه قام بغنائها بسبب ظھور طلاق الشباب و أن الحب الحقيقي بالفعل أصبح أقل  في مصر أنذاك الوقت.

 

وصرح فؤاد بالندوة أنه  سوف يطرح ألبومه القادم نهاية الشھرالمقبل وكما أنه لم يستقر علي اسمه بعد، و أن الألبوم يحتوي علي من بين عشر إلي أثني عشر أغنية من بينهم أثنين فيديو كليب، كما أنه سوف يبدأ تصوير فيلمه الجديد في يناير أو فبراير من العام المقبل 2019.