رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إلغاء زفافه.. محمد رشاد يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة بشأن مي حلمي

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدر الفنان محمد رشاد عناوين الصحف الإخبارية، عقب إلغاء حفل زفافه بساعات من إقامته ليلة السبت الماضي، إذ تسببت الواقعة في فتح باب من الشائعات والتكهنات التي أثيرت حول الأمر في محاولة منهم لفهم السبب وراء إلغاء حفل الزفاف على الإعلامية مي حلمي التي ربطته به قصة حب كبيرة.

وقد خرج رشاد عن صمته معلنا السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل الزفاف، قائلا عبر حسابه الرسمي على انستجرام:" أكيد اللي ربنا كاتبه خير وكل اللي حصل وبيحصل وهيحصل خير من ربنا وبعيدا عن اي خلاف قائم .. الحياة الشخصية لأي إنسان غير مسموح تماما للدخول والخوض فيها".

ورفض رشاد تدخل الإعلامية ريهام سعيد التي أطلت على الجمهور مساء أمس المذاع على فضائية الحياة، تشرح فيه حالة مي حلمي التي تم نقلها إلى المستشفي عقب إلغاء زفافها قائلا :"ً أنه كان بجوار مي حلمي أثناء تلقيها المحادثة الهاتفية من ريهام سعيد، للوصول إلى حل يرضي أطراف الخلاف الذي حدث يوم الزفاف".

ونفى رشاد إصابة خطيبته مي حلمي بجلطة في المخ كما ألمحت ريهام، كما رفض المساس بسمعته وكرامته قائلاً: اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيك في شيء، ومسمحش انك تصوريني

في صورة انسان مستهتر بمشاعر انسانة بيحبها أو بينا شيء محترم ولكن يمكن محصلش نصيب بينا".

                     

وأضاف: مي بالنسبة لى أهم من كل ما يقال لأن بيننا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ووجه كلامه لريهام سعيد قائلاً: لو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدا، وتهمني بعيدا عن كل المهاترات اللى تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت.

 

وتابع قائلاً: أنا احتراما لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء كانت شريكة حياتي أو لا ده نصيب ولكنها تعني لي الكثير جدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on