عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهم محمد رشاد.. إلغاء حفل زفاف الفنانين موضة أم حسد

محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي

بعد إعلان إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد على الإعلامية مي حلمي، المقرر إقامته ليلة أمس السبت، قبل دقائق من إطلاقه، دون إبداء أي أسباب من جانبهما فتحت الواقعة الباب أمام انتشار التساؤلات والتكهنات لدى العديد من الجمهور متسائلين باستهجان عما إذا كانت موضة أم حسد. خاصة أنها لم تكن الواقعة الأولى فقد سبق وأعلنت الفنانة ناهد السباعي عن إلغاء حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه قبل ساعات من موعده.

 

الحكم بعد المداولة..

والمثير في الأمر أن الفنانين بعد إلغاء حفل زفافهم يقومون بغلق هواتفهم، لعدم الرد على الصحافة والإعلام التي تلاحقهم لمعرفة السبب الحقيقي وراء إلغاء الحفل.

وبعد مرور أيام وربما تصل لأسابيع على الواقعة، يخرجون لوسائل الإعلام لتوضيح أسباب إلغاء عقد قرانهما، بعد تردد العديد من الأنباء التي تفيد بوجود خلافات بين العروسين تارة، في حين يزعم آخرون بأن السبب وراء إلغاء حفل الزفاف وجود حالة وفاة لإحدى أقارب إحدى العروسين، وآخرون يزعمون بوجود خلافات حول الأمور الخاصة بترتيب الزواج.

 

بعض الفنانين يرفعون شعار "داري على شمعتك تنور"..

هناك عدد فنانين يتبعون مبدأ "داري على شمعتك تنور" خوفا من الحسد، وكان آخرهم الفنان أحمد

فلوكس الذي عقد قرانه ليلة أمس السبت على الفنانة هنا شيحة، بعد نفيهم للأخبار مرارا وتكرارا.

ومن الفنانين أيضا الذين نفوا وجود علاقة غرامية تجمعهما، الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم الذي جاء حفل زفافهما مفاجأة للجمهور.

وبعد نفيهما شائعة ارتباطهما، فاجأ كل من المطرب حسام حبيب وشيرين الجمهور بخبر زفافهما، وقد بدأت قصة الحب بينهما عقب مشاركتهما فى ديو "كل ما أغنى" إذ ظهرت ملامح علاقة الحب بينهما، ومن هنا انتشرت شائعات عدة تفيد بوجود علاقة غرامية بينهما.

وبعد سلسلة من الشائعات الغرامية، أعلن الفنان عمرو يوسف عقد قرانه على الفنانة كندة علوش.

وتعتبر سمية الخشاب وأحمد سعد من أكثر ثنائى ترددت حولهما الشائعات التى ثبت أنها حقيقة بإعلانهما الزفاف، وهى الشائعات التى أكدتها مرارا وتكرارا الفنانة ريم البارودى.