رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Venom.. يواصل هيمنته على شباك التذاكر العالمي بـ69 مليون دولار من الأسواق الدولية

بوابة الوفد الإلكترونية

يواصل فيلم Venom للنجم توم هاردي، إنتاج شركة سوني للإنتاج السينمائي هيمنته على شباك التذاكر، إذ لم يكتف الفيلم بتحقيق نجاحات داخل الولايات المتحدة الأمريكية فحسب، وإنما امتد هذا النجاح للأسواق الدولية، حيثُ حقق حتى الآن أكثر من  69.7 مليون دولار، ليحتل بذلك المركز الأول في 54 سوقا.

 

وكانت شركة سوني للإنتاج السينمائي، التي أنتجت باكورة من الأعمال الناجحة للأبطال الخارقين قد حققت حوالي 235.3 مليون دولار في غضون أثني عشر يومًا من الأسواق الخارجية. وقد فاز أيضًا بمربع شباك التذاكر مرتين لمجموع عالمي يبلغ 378.1 مليون دولار.

 

وكانت فرنسا أكثر الدول التي حصل فيها فيلم "Venom" على إيرادات عالية، تليها روسيا بـ 5.5 مليون دولار ، تليها البرازيل بـ 4.7 مليون دولار ، والمكسيك بـ 4.5 مليون دولار ، وكوريا الجنوبية 4.4 مليون دولار ، وأستراليا 2.8 مليون دولار ، وألمانيا 2.6 مليون دولار.

 

ومن المقرر أن يفتتح فيلم Venom في اليابان في الثاني من نوفمبر، ولم يتم تحديد موعد إطلاقه في الصين بعد.

 

وحصل فيلم A star is born إنتاج شركة "وارنر بروس" بطولة

مغنية البوب الأمريكية ليدي جاجا وبرادلي كوبر، على 20.2 مليون دولار في 65 سوقاً ، وحقق في إيطاليا 2 مليون دولار ، تليها البرازيل بمبلغ 1.4 مليون دولار.

 

وحصل فيلم الرسوم المتحركة " Smallfoot " من شركة وارنر بروس على 14 مليون دولار من 58 سوقًا ، ليبلغ بذلك مجموعها العالمي إلى 52 مليون دولار.

 

وحقق فيلم “Johnny English Strikes Again” من إنتاج شركة يونيفرسال على 11 مليون دولار في 56 سوقًا لرفع إجمالي مبيعاتها في العالم إلى 82 مليون دولار.

 

ووصل إجمالي إيرادات فيلم “First Man” لريان جوسلينج، من إخراج دميان تشازيل، نحو 8.6 مليون دولار في 22 سوقًا، محققا في المملكة المتحدة 3.1 مليون دولار، وأستراليا 1.7 مليون دولار.