عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبلاته الساخنة ليست الأولى.. أبرز مواقف الفيشاوي المثيرة للجدل

بوابة الوفد الإلكترونية

منذ أن لمع اسمه على الساحة، صاحبه لقب "الفنان المثير للجدل"، فدائما ما يتسبب في كارثة بتصريح أو صورة أو إيماءة، في كل حدث يتواجد فيه، هو الفنان أحمد الفيشاوي الذي أثار الجدل مجددا في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بعد تقبيله لزوجته السادسة "ندى" أمام الحضور في العرض الخاص لفيلم "عيار ناري".

كان ظهور الثنائي معا لافت للأنظار، إلى جانب إطلالة زوجته التي أبهرت الحاضرين بمنحنياتها المثيرة حيثُ أطلق عليها البعض "كيم كاردشيان العرب"، قام بتقبيلها أمام الحاضرين على طريقة مشاهير هوليوود الذين يحرصون على تبادل القبلات الحارة على السجادة الحمراء.

لم تكن هي المرة الأولى التي أثار فيها الفيشاوي الجدل في مهرجان الجونة، فقد سبق وأثار الجدل في الدورة السابقة لمهرجان الجونة بعد ما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان مقررا أن يعرض عليها فيلمه السينمائي "شيخ جاكسون" بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

المحاكم بداية الفيشاوي مع الجدل..

 

بدأ الجدل مع الفيشاوي بأزمته مع مهندسة الديكور "هند الحنازي" في عام 2003، وذلك بعدما رفض الاعتراف بطفلته منها، كما أنكر أنه على علاقة بها من الأساس، استمرت القضية في المحاكم لسنوات، إلى أن قضت محكمة الأسرة في 2006، لصالح الحناوي بنسب طفلتها "لينا" لأبيها أحمد الفيشاوي.

تصريحات صادمة للفيشاوي..

من المعروف أن ظهوره في أي حدث أو برنامج يصاحبه جدلا شديدا، وخير دليل على ذلك، أنه أثار الجدل بتصريحاته الغريبة في ظهور إعلامي له مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، حيثُ اعترف لها بشرب الخمور وتعاطى كافة أنواع المخدرات باستثناء البودرة، وكانت طليقته الحناوي قد رفعت عليه دعوى قضائية تتهمه فيه بتعاطي المخدرات أمام ابنته، وبالتالي ستقوم بمقاضاته لأنه غير أمين على تربيتها.

وشوم الفيشاوي..

يعتبر الفيشاوي من الفنانين المهوسين بالوشم، حيثُ سبق واعترف أنه مدمن تاتو في أحد البرامج التلفزيونية، فجسده عبارة

عن لوحه مرسومة بمعاني وأشكال غريبة.

حلق الفيشاوي..

 

على طريقة مشاهير هوليوود الذين يرتدون الحلق في أذنيهم، ظهر الفيشاوي مرتديا حلقا من الألماس في برنامج "ومعكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، ما يعكس ثقافته الغربية.

اضطرابات الفيشاوي النفسية مع الدين..

مر الفيشاوي بالعديد من التقلبات، وخلال إحدى المقابلات التي أجريت معه في وقت سابق قال إنه كان سلفيًا، كما أعلن انضمامه لجماعة الإخوان المسلمين في فترة ما، ومن ثم لجأ إلى التصوف.

زيجات الفيشاوي..

للفيشاوي زيجات عديدة، حيثُ تعتبر زوجته الأخيرة "ندي" هي السادسة في ترتيب زيجاته، فقد تزوج أول مرة من  مهندسة الديكور ​هند الحناوي​، وأنجب منها ابنته الوحيدة "لينا"، التي لم يعترف بها حتّى صدور نتائج الـ "DNA"، بعد ذلك تزوج من فتاة تدعى "وسام عاطف عطية" وانفصلا بعد حوالي شهرين فقط، ومن ثمّ تزوج من فتاة تدعى دنيس ولمان، لكن انفصلا بشكل سريع، أما الزوجة الرابعة في حياته فكانت الإعلامية اللبنانية ​رولا الدبس​، حيث أعلنا زواجهما عام 2012، وبعد عامين أعلن الثنائي انفصالهما، وتزوج في السر من الخامسة.

وتردد إشاعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين الفيشاوي والممثلة شيرين رضا، وأكد ذلك في إحدى الحوارات التلفزيونية، لافتا إلى أن هناك ظروف معينة أحالت دون إتمام هذا الزواج.