رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان مطاوع ونادية رشاد مرعبتان فى «نصيبى وقسمتك 2»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - دينا دياب:

حققت حكاية «604» من مسلسل «نصيبى وقسمتك 2»، ردود فعل قوية بمجرد عرضها، باعتبارها الحلقات الوحيدة التى تغرد بعيدًا عن أحداث المسلسل، حيث تدور أحداثها فى إطار من الرعب والأرواح الشريرة، وهو عكس قصص حلقات المسلسل التى تدور كلها فى إطار رومانسى.

الحلقات بطولة حنان مطاوع ونادية رشاد وتاتيانا وفاطمة الناصر وإيهاب فهمى تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبدالعاطى وإخراج أكرم فريد.

الفنانة نادية رشاد تعود لقصص الدجل والعفاريت بشخصية جديدة تماماً، ولفتت الأنظار لها بشخصية مركبة بعد نجاحها فى مسلسل «الطوفان» مؤخرًا والذى جسدت فيه دور الأم الطيبة الضحية.

وقال نادية: إن الدجل والشعوذة ما زالا يشغلان بال الكثيرين، والجمهور يهتم جدًا بهذه القصص التى يعتبرونها خارج نطاق الواقع، وأشارت إلى أن الشعب المصرى يرجع أى عكوسات أو مشاكل إلى هذه الكائنات، ولذلك فمناقشتها أمر مهمه للغاية.

وعن تشابه الأحداث مع مسلسل «ساحرة الجنوب» الذى أخرجه أيضًا أكرم فريد وقامت ببطولته حورية فرغلى، قالت: إن الأحداث كلها تدور فى 3 حلقات وأصعب ما فى الحلقات أن يصل بالجمهور لمرحلة الرعب والخوف فى هذه الحلقات، ولكن المخرج وفريق العمل كلهم تكاتفوا لكى تخرج كفاءة الـ3 حلقات بكفاءة عمل متكامل.

وأضافت الفنانة القديرة أن كل المشاركين فى أحداث العمل غيروا جلدهم وجميعهم

يظهرون مرعبين ضمن الأحداث، مشيرة إلى أن هذه النوعية من مسلسلات الحكايات جديدة على الدراما المصرية، والجمهور أحبها وتابعها وأتمنى أن تتزايد لأنها تتضمن عدم المط فى الحلقات وفى الوقت نفسه تناقش العديد من الموضوعات المختلفة.

ويتناول العمل 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة التى تدور فيها الأحداث، بعكس الجزء الأول الذى تم عرضه العام الماضى وتناول 15 قصة وعرضت كل واحدة خلال 3 حلقات.

وانطلق عرض حلقات الجزء الثانى من «نصيبى وقسمتك 2» قبل أسبوعين، حيث تم الانتهاء من عرض القصة الأولى بعنوان «حبيبة أمها» بطولة درة وإخراج مصطفى فكرى، والثانية «بحبك باستمرار» بطولة نجلاء بدر وأحمد صلاح حسنى وإخراج أحمد صالح، والثالثة حاليًا بعنوان «اهدى يا مدام» بطولة ريم مصطفى وعمر السعيد وإخراج رامى رزق الله، و«أحمد يا عمر» لبسمة وشريف رمزى وهايدى كرم.