عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو .. ريحة مصر يذيع أغاني نادرة للمطرب علي الحجار وأشقاؤه

بوابة الوفد الإلكترونية

اختص المطرب على الحجار، برنامج "ريحة مصر" بمجموعة من أغنياته النادرة التي لم يتم إذاعتها من قبل في أى قناة إذاعية أو تليفزيونية، وبعض أغنيات شقيقه رأفت الحجار وأحمد الحجار لتكون انفراد للبرنامج.

ولاقت الأغنيات التي أذيعت في الجزء الثانى من برنامج "ريحة مصر" مع الإعلامى أمجد مصطفى على راديو انز وراديو كنداوى ردود فعل قوية.

 حيث أذاع أغنية "إحساسى معاكى"، "برد السن هدية" لشقيقه رأفت الحجار والذى يعمل أستاذا للموسيقى في الخليج منذ 20 عاما، وأغنيته "ندهنى الحنين وذكرى السنين"، و"أغنية ست الناس" غناؤه وألحان أحمد الحجار، وأغنية "ياحبيبى".

البرنامج يذاع على قناة راديو انز من القاهرة على يوتيوب، الساعة 10 مساءً، وعلى راديو كندواى يوم السبت فى التاسعة مساء ويعاد أيام الاثنين فى الواحدة مساء، والثلاثاء فى السادسة مساء، والأربعاء الساعة 12 ظهرا، والخميس فى السابعة صباحا.

وسيذاع الجزء الثالث من حوار الحجار

على قناة راديو انز  من القاهرة على يوتيوب، الساعة 10 مساء.

وعلى راديو كندواى يوم السبت فى التاسعة مساءا ويعاد أيام الاثنين فى الواحدة مساء، والثلاثاء فى السادسة مساء، والأربعاء الساعة 12 ظهرا، والخميس فى السابعة صباحا.

 برنامج "ريحة مصر" تقديم أمجد مصطفى وإخراج مايكل صفوت، منسق وليد الدرمللي، المدير التنفيذى محمد ظريف، ويشرف علي الميديا دينا دياب ووليد أبو السعود، و سبق للبرنامج أن استضاف قامات كبيرة مثل زاهى حواس ودكتور سمير فرج وحلمى بكر والموسيقار محمد على سليمان والفنان حسن كامى وسميرة سعيد  والموسيقار الكبير عمر خيرى وغيرهم.