عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد شائعة وفاتها.. مشروع غنائي جديد يجمع بين فيروز ونجلها زياد الرحباني

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبد الجواد

نفت مصادر مقربة من الفنانة الكبيرة فيروز شائعة وفاتها، وهو الخبر الذي تداوله عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي، وأكدت المصادر أن الفنانة الكبيرة تستعد لإقامة حفل ضخم وألبوم جديد بالتعاون مع نجلها زياد الرحباني بعد قطيعة دامت سنوات.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة أنها لا زالت على قيد الحياة وتتمتع بصحة جيدة، مطالبين بضرورة تحري الدقة قبل تدوال أي خبر من الممكن أن يؤذي صاحبها.

وكان عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي تداول خبر وفاة المطربة الكبيرة فيروز المُلقبة بـ"جارة القمر" وهو الخبر الذي فجع الوسط الفني وجمهورها ومتابعيها، حيثُ تصدر خبر الوفاة تريند مؤشر البحث جوجل في مصر ولبنان.

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي انتشرت فيها شائعات حول وفاتها، ولكن سٌرعان ما نفت الخبر نجلة الفنانة اللبنانية الكبيرة ريما الرحبانى، عبر صفحتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية في عام

2012.

نجحت المطربة الكبيرة فيروز أن تعبر قلوب محبيها دون استئذان بأغانيها الكلاسيكية الشجية والرومانسية، حتى اصبحت أيقونة الغناء العربي، قدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريهات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.

بدأت الغناء وهي في عمر السادسة تقريبًا في عام 1940م، حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية، وعندما عرفها حليم الرومي، أطلق عليها اسم فيروز ولحن لها بعض الأغنيات بعد أن رأى فيها موهبة فذة ومستقبلًا كبيرًا، ولاقت رواجًا واسعًا في العالم العربي والشرق الأوسط والعديد من دول العالم.