عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنجي علاء: أتمنى أن ينال بني آدم إعجاب الجمهور

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبد الجواد

تنتظر الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف عرض فيلم بني آدم المقرر طرحه في موسم عيد الاضحي القادم . موضحة انها بالرغم من عملها في أكثر من عشرة مسلسلات تليفزيونية منهم كفر دلهاب والشارع اللي ورانا واختيار اجباري والقيصر ولعبة إبليس الذي قامت بتأليف قصته والصياد وغيرهم، فبني ادم يعد الفيلم الأول لها وقالت "يارب الفيلم وشغلي فيه يعجب الجمهور" .

وأضافت انها حاولت ان تظهر كل شخصية درامية في الفيلم بالشكل والازياء التي تناسبها دراميا وايضا بشكل جديد ومختلف .

وعن الصعوبات التي واجهتها في الفيلم قالت الشخصيات أرهقتها، لافتة إلى أن اصعب الشخصيات التي صممتها الشخصية التي يلعبها الفنان القدير محمود الجندي والشخصية التي تلعبها هنا الزاهد فاستغرقا منها مجهود اكبر.

وأضافت انها تتمني لزوجها النجاح الساحق ولكل صناع العمل وشكرت طاقم العمل الذي عمل معها

في الفيلم.

بني ادم هو العمل التاسع الذي يجمع انجي علاء بزوجها يوسف الشريف فنيا وهو العمل الرابع الذي يجمعها بالمخرج احمد جلال والفيلم من النوعية التشويقية الإجتماعية.

الفيلم من اخراج احمد نادر جلال ومن بطولة زوجها يوسف الشريف ودينا الشربيني واحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وانتاج تامر مرسي ووليد صبري. الجدير بالذكر أن اخر أعمال انجي في مجال تصميم الازياء كان مسلسل الشارع اللي ورانا ومسلسل كفر دلهاب من قبله وآخر أعمالها في مجال التأليف رواية قانون الكارما.