عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال جماهيري لسنو وايت في ثاني عروضه بالقومي للمسرح

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

 

شهد العرض المسرحى "سنو ايت" إقبالا جماهيريا كبيرا في ثاني عروضه، بالملتقي الأول لمسرح الطفل ضمن فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الحادية عشرة على مسرح متروبول، مساء أمس، السبت.

 كما شهد تفاعلا كبيرا بين صناع العمل والجمهور الذي طالب بإعادة عرض المسرحية في موسم جديد.

بدأ العرض في الثامنه مساء وحضر مجموعه من فنانى المسرح منهم المخرج مجدي الهوارى والمخرج تامر كرم والمخرج حسام الشاذلي والفنان طارق الدسوقي والمخرج عصام الشويخ والفنان شريف عواد وفريق عمل مسرحية حنان في بحر المرجان المشارك من قصر ثقافة أسوان.

قال مخرج العمل محسن رزق، إن العرض حقق 34 ألف مشاهد وهو أعلى نسبة مشاهدة في عروض الأطفال لعام 2017 وقدم الشكر لإدارة المهرجان لدعمها العرض.

ومن جانبها أكدت الفنانة عزة لبيب، مدير ملتقى الطفل، أن الإقبال الجماهيري والزحام على عرض سنواويت في ثاني حفلاته يؤكد على نجاح الملتقى في جذب الجمهور. مشيرة أن فكرة إعطاء المهرجان الفرصة لعروض الأطفال للمرة الأولي أثبتت نجاحها.

وأضافت أن هذا يؤكد على نجاح فكرة إقامة مهرجان مخصص للأطفال وهي الخطة التي وعد بتنفيذها الدكتور حسن عطية رئيس المهرجان العام القادم بالتعاون مع وزارة الثقافة بقيادة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

"سنو وايت" بطولة مروة عبدالمنعم، عايدة فهمى، مصطفى حجاج، باسم قناوى، علاء النقيب، هشام عادل، شاما منصور، كريم عبدالشافى، عبدالحميد محمد، عبدالله جمعة والطفلة فرح شادى، أشعار خالد الشيبانى، ألحان حسن دنيا، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، إضاءة أبو بكر الشريف، استعراضات مصطفى حجاج، إعداد وإخراج محسن رزق.

تدور أحداثه حول قصة سنواويت والأقزام السبعة. جدير بالذكر المهرجان القومى للمسرح تنظمه وزارة الثقافة فى الفترة من ١٩ يوليو الحالى وحتى ٢ اغسطس المقبل.