رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمر الشناوي ورث حب الفن من جده

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- مي صادق

يتمنى الكثير من النجوم في عالم الفن توريث أبنائهم وبناتهم مهنة التمثيل، ولكن ليست الأمور بهذه السهولة فالمهنة لا تورث ، بل تنتقل جينات الموهبة وعشق الفن، من جيل الى آخر بصورة لا إرادية من النجوم لأبنائهم وأحفادهم. ومن هؤلاء النجوم هو الفنان عمر الشناوي الذي احتفل، مساء أمس، بعقد قرانه على فنانة من خارج الوسط الفني، والذي تخرج من كلية الهندسة جامعة القاهرة، ولكن جيناته الفنية التي تجري في دمه، والتي ورثها من جده الفنان الكبير كمال الشناوي، جعلته يتجه للتمثيل.

 

بدأ الشناوي مشواره الفني عندما تم اختياره للمشاركة فى بطولة الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى" الذى تم عرضه مطلع العام الماضى، ونجح الشناوي في إثبات موهبته أمام

الجميع، ما جعل مخرج الأب الروحى يختاره مرة أخرى فى مسلسل آخر وهو الجزء الأول من "كلبش" مع أمير كرارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان عام 2017.

وشارك الشناوي هذا العام باستمرار دوره فى الجزء الثانى لمسلسل "كلبش" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، كما أن الشخصية التى يقدمها فى "الأب الروحى" مستمرة فى أحداث الجزء الثانى والذى تم عرض الـ30 حلقة الأولى منه قبل حلول شهر رمضان الماضي.