عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. رامي جمال يهدي ألبومه الجديد للشهيد النقيب عمرو صلاح

رامي جمال
رامي جمال

كتبت_إسراء البيهوني:

أهدى المطرب رامي جمال ألبومه الجديد " ليالينا" لصديق عمره الشهيد النقيب عمرو صلاح، قائلا:" بهدي الألبوم لصديق عمري الشهيد عمرو صلاح أنت كنت معايا في كل خطوة في الألبوم وهتفضل روحك معايا".

كما تقدم رامي جمال بالشكر لكل من القائمين بالعمل في ألبومه الجديد، ولوالديه، ولكل زملائه وأصدقائه الذين هنأوه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب:" شكرا لكل اللي باركولي من زمايلي الفنانين وأصحابي وأهلي والجمهور المحترم، شكرا لكل حد كان السبب في إن اسم "رامي جمال" يتكون أو يكبر شكرا من قلب قلبي، والإهداء ده ليكم كلكم".

يذكر أن النقيب عمرو صلاح ضمن المستشهدين في حادث الواحات الإرهابي، الذي وقع في أكتوبر الماضي، ويشار إلى أنه كان أحد المشاركين في فيلم "الخلية"، مكلفًا من قبل وزارة الداخلية بتدريب أبطال العمل، على رأسهم أحمد عز، بكيفية

ارتداء ملابس الداخلية، وشرح كيفية التعامل مع العناصر الإرهابية.

ألبوم "ليالينا" يضم 17 أغنية وهي "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحاله"، و"لولا"، و"من كتير"، و"ماتظلمنيش"، و"دى العيون"، و"بحاول أنساكى"، و"ربطتيني"، و"تعيش ليا"، و"جربت أنساك"، و"النظرة الأولى"، و"انساها ليه"، و"متكلمناش".

وتعاون رامي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين في ألبومه، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبدالله، وبهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم، وطارق عبدالجابر.

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on