رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى شعبان يزرع "الحزن" ويحصد "الصفعات" في 8 أيام مع أيوب

أيوب
أيوب

صفعات متتالية يحصدها الفنان مصطفى شعبان، خلال الثلث الأول من مسلسل أيوب، حيث يخيم الحزن على كافة أحداث المسلسل الذي يدور حول شاب ثلاثيني يعاني من ضيق الحال بسبب تجهيز شقيقته للزواج التي تلعب دورها الفنانة آيتن عامر، وأيضاً علاج والدته الباهظ.

ورغم عمل "أيوب" في ثلاث أماكن مختلفة، إلا أنه لا يستطيع تسديد ديونه، فيتفق خطيب سماح، مع غريمه حسن الحبشي، لتسليم "الفواتير المدان بها" إلى النيابة ليتم القبض عليه.

وتنهار أم أيوب عقب الإيقاع به، حتى تنتقل إلى الرفيق الأعلى، في الوقت الذي تحتفل فيه "سماح" بزواجها بمنتهى السعادة، لتتزوج من منصور المحامي الفاسد، الذي يتفق مع "الحبشي" لتوريط أيوب في قضايا كثيرة تنتهي به الأمر إلى حبسة ما يقابل 20 عام.

ويزداد الأمر تعقيداً يتآمر سماح مع منصور ضد رغدا زوجة أيوب، وبيع البيت

ورثهم، وتلقي بها في الشارع، لتذهب إلى عمة أيوب، لكنها تهرب منهم بعدما تفهم الظروف الصعبة والفقر الذي يعانوا منه.

ويعرض "الحبشي" عليها الزواج، فتتطلق من أيوب وتقبل الزواج منه، بسبب قلة حيلتها وعدم وجود مكان تعيش فيه، ويشيع الحبشي، أنها فقدت جنينها من أيوب، مخادعاً للجميع، حتى يستطيع كتابة الطفل بأسمه، في المقابل توافق

يحاول أيوب البدء من جديد خلال حبسه، ليكمل تعليمه بمساعدة أسماء أبنة عمته، ينهار أيوب بعد كل ضربة وأخرى، لكنه يفيق منها على ضربه أخرى محاولاً الصمود لأخر المطاف.