رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أقوى مشهد لغادة عبدالرازق في "ضد مجهول"

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - أرشيف

كتب - جهاد عبدالمنعم:

تصدر مشهد اغتصاب وقتل نجلة الفنانة غادة عبدالرازق، في مسلسلها الجديد "ضد مجهول"، قائمة الأكثر بحثًا ومتابعة عبر جوجل ويوتيوب.


جاءت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل في منتهى الإثارة والتشويق، حيث انقلبت الأحداث رأسًا على عقب لتقلب موازين المشاهدة في مصر والوطن العربي، وتجعل المسلسل في مقدمة المسلسلات التي يتابعها الجمهور عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أو الأكثر بحثًا عبر "جوجل".

جاء أداء غادة المتقن، وهي تتابع عملية اغتصاب ابنتها، وتحاول اللحاق بها لإنقاذه،ا بينما تستمع إلى صوتها وهي تصرخ عبر الهاتف، ولكن الأم لم تلحق بابنتها، وتصل إليها بعدما تفارق الحياة متأثرة من نزيف نتيجة الاغتصاب لتبدأ التكهنات بحثًا عن قاتل ريم ابنة المهندسة ندى، بطلة المسلسل، فهل يقف وراء القاتل روجينا زوجة طليق غادة، أم هو

شقيق الكوافيرة، أم هو رجل الأعمال الذي أعجب بها في الحلقة الأولى.
وتستمر الإثارة والتشويق فى الحلقات المقبلة من مسلسل "ضد مجهول"، الذى يُلقى الضوء على قضية من أخطر القضايا التى تتعرض لها المرأة، وهى "الاغتصاب"، وما تمثله تلك الظاهرة من قهر وظلم ومدى تأثيرها على الفرد والمجتمع.

مسلسل «ضد مجهول»، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسي.