عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد عثمان: لم أتوقع النجاح الكبير الذي حققته في "أنا شهيرة.. أنا الخائن"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

أعرب الفنان أحمد عثمان، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي وصلت إليه حول شخصية "بهاء" التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، لافتًا إلي أنه لم يتوقع نجاح الشخصية بهذا الشكل الكبير.

وأكد عثمان في تصريحات خاصة لـ "بـوابـة الـوفـد" أن سر مشاركته في هذا العمل هي أن المخرج أحمد مدحت والمؤلف نور عبدالمجيد وشركة الإنتاج أيضًا فان كل هؤلاء العوامل كانت توضح نجاح العمل، وأشار إلى أن كواليس العمل كان يغلب عليها روح الكوميديه.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" مسلسل مأخوذ عن رواية من جزءين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر

كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رؤوف"  الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً فى الحكاية.

المسلسل بطولة "ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد الشامى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وآخرون"، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، ومخرج الجزء الثاني، كريم العادلي، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة،.