رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة الثالثة من "ذا فويس" غنية بالمواهب والأحداث

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أنس الوجود رضوان

حلقة ثالثة غنية بالمواهب والأحداث من "the Voice" بموسمه الرابع على"MBC مصر"، أشعل خلالها المشترك يوسف سلطان نار الغيرة بين عاصي وأحلام بعدما نجح عاصي في ضمّه إلى فريقه، كما اتسمت بتقديم إليسا وجبة العشاء إلى سها المصري سعيًا لاستمالتها.

وشهدت الحلقة أيضًا عزف حماقي على البيانو لإقناع ماريز فرزلي بالانضمام إلى فريقه.

في المحصلة، نجح عاصي في ضم كل من يوسف سلطان من الكويت، وماريز فرزلي من لبنان، وبتول بني من سوريا، وأحمد عبد السلام من العراق، إلى فريقه.. بينما اتبعت إليسا وسائل غير مسبوقة في الإقناع، لتضم موهبتيْن اثنتيْن هما: مروان الفقي من السعودية، وسميرة إبراهيمية من الجزائر، وكذلك حماقي الذي أضاف موهبتيْن إلى فريقه هما: إلياس المبروك، ورينا دي (Reina Daghdevitenian)، فيما اكتفت أحلام بموهبة وحيدة هي: سها المصري من اليمن.

تفاصيل الحلقة ومجرياتها..

انطلقت الحلقة مع ماريز فرزلي من لبنان، التي تعلّمت الغناء في سن السادسة، لكنها لم تجد تشجيعًا من الأهل على خوض غمار الفن، فتخصصت في مجال بعيد عن الفن قبل أن تختار العودة من بوابة "the Voice"، وتحدّت نفسها وأرادت أن تجتاز المرحلة الأولى بنجاح لتبدأ المنافسة الفعلية لاحقاً. وأدّت المشتركة أغنية Listen لبيونسه (Beyoncé)، واستدار لها عاصي وحماقي ثم إليسا

وأحلام، وحاول المدرِّبون اختطافها وضمّها إلى فرقهم، وبدت محتارة لأي فريق ستنضم، خصوصاً بعدما راقصها عاصي على المسرح، وعزف لها حماقي على البيانو في محاولة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه، لكنها اختارت فريق عاصي. أما بتول بني من سوريا، والتي تعيش في مصر منذ 5 سنوات، فأكّدت بأنها كانت تحلم دومًا بالاستقرار فيها، "لأن هذا هو المكان الذي شهد انطلاقة عمالقة الطرب"، واختارت أن تغنّي عن الأشواق والحنين كونها تفتقد لابنها الذي حُرمت منه منذ 6 سنوات، فغنّت "يا طير الطاير" للشحرورة صباح، واستدار لها تباعاً عاصي وأحلام ثم إليسا وحماقي، وعلّق عاصي قائلًا إن "المشتركة بيّنت العِرب في صوتها في أغنية شعبية"، سائلاً "كيف سيكون الحال إذا ما غنّت الطرب؟". وأثنى كل من حماقي وإليسا وأحلام على صوتها، لكنها اختارت الانضمام إلى فريق عاصي.