عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد عبدالعزيز في «الأب الروحي 2».. غاوي مشاكل

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – علاء عادل:

حالة من التوتر والقلق داخل كواليس الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى»، بسبب الفنان أحمد عبدالعزيز الذى يجسد خلاله شخصية سليم العطار، الذى يتسم بالتسرع والتهور والعنف فى تصرفاته، ويبدو أن الفنان تقمص الشخصية بشكل كبير حتى أثرت عليه فى الواقع، وتسبب فى الكثير من المشكلات داخل كواليس العمل.

علمت «الوفـد» بحدوث شجار تم بين الفنان أحمد عبدالعزيز وعدد من العاملين خلف الكاميرا، بسبب اضطراب فى مواعيد تصويره، التى تم إبلاغه بها، وهو الأمر الذى لم يشفع للمسئولين عن الأمر داخل المسلسل، ففوجئ المتواجدين داخل التصوير الأسبوع الماضى بدخول الفنان أحمد عبدالعزيز مكان التصوير وهو فى حالة من الغضب، وقيامه بتصويب أسهم لسانه فى كل من أمامه، ما اضطر المخرج تامر حمزة بإلغاء يوم التصوير لتهدئته والجلوس معه داخل الكارافان الخاص به.

وبالرغم من محاولات تهدئة عبدالعزيز والحديث معه حول الأزمة، وشرح المخرج له حقيقة الموقف وأن الخطأ غير مقصود، إلا أن الفنان رفض التصوير فى ذلك

اليوم، وترحيل المشاهد الخاصة به إلى يوم آخر، تكون فيه حالته المزاجية أكثر صفاء لتقديم المشاهد المطلوبة.

ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يقوم فيها النجم الكبير بالشجار داخل الكواليس، حيث سبق أن تكرر الأمر فى إحدى المحافظات التى كان يتم التصوير خلالها الفترة الماضية.

يذكر أن «الأب الروحى 2» بطولة محمد رياض وسوسن بدر ووفاء سالم وأحمد عبدالعزيز وإيهاب فهمى ومحمود الجندى محمد عز وعايدة رياض و تأليف هانى سرحان وإخراج تامر حمزة.

وتدور أحداث العمل حول عائلة العطارين وصراعهم مع من حولهم على من يكون كبير العائلة للتحكم فى تجارة السلاح الموجودة داخل البلاد، ليتحول الصراع فيما بينهم.