رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيلون ماسك يحد من وصول Twitter للمستخدمين

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk

أكدت Lon Musk أنه من منتصف أبريل ، سيكون للمشتركين فقط إلى خطة Twitter الأجر المدفوعة على Twitter تويتاتهم على علامة التبويب الخاصة بك.

سيؤدي ذلك إلى الحد من تغريدات الملصقات لأتباعها الحاليين وأي إعادة تغريد هؤلاء المتابعين.

وكتب Musk على Twitter: "ابتداءً من 15 أبريل ، ستكون الحسابات التي تم التحقق منها فقط مؤهلة للتوصيات لك".

"[كذا] هي الطريقة الواقلة الوحيدة لمعالجة أسراب الروبوت المتقدمة من الذكاء الاصطناعي. إنها خلاف ذلك معركة خاسرة ميؤوس منها. سيتطلب التصويت في صناديق الاقتراع التحقق لنفس السبب. "

 

على الرغم من اقتراح هذه الخطوة هو مواجهة محتوى الروبوت ، إلا أنه تابع تغريدة تقول إن المحتوى القائم على الروبوت يتم الترحيب به طالما أنهم يتبعون شروط الخدمة ولا ينتحلون شخصية إنسان ".

ما هو Twitter الخاص بك بالنسبة لك.
علامة التبويب For You هي موجز Twitter الذي تم إنشاؤه بواسطة خوارزمية تنسج في المحتوى من المتابعين وحسابات أخرى تعتقد أنك قد تهتم بها. على هذا النحو ، ستخلق هذه الخطوة بشكل واضح تباينًا كبيرًا في متناول أولئك الذين تم تسجيلهم في Twitter Blue وأولئك الذين ليسوا كذلك.

كما أكد Twitter أيضًا أن حسابات "التحقق" الأقدم سيتم تنفيذها من 1 أبريل في عصر ما قبل Musk ، تم منح "Twitter Blue Trick" للأشخاص الذين كانوا يعتبرون ملحوظين بطريقة أو بأخرى. لقد كانت طريقة يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان حساب يدعي أنه شخص مشهور أو صحفي أو موظف عام كان ذلك الشخص في الواقع.

في 18 مارس ، نشر Musk أيضًا عن التغييرات القادمة الأخرى في كيفية عمل Twitter. وأوضح أن "في الأسابيع المقبلة" ستنظم المنصة ردود تغريدة من قبل المتابعين ، وحسابات تم التحقق منها ، وأخيراً حسابات غير محددة.

لقد تغير تعريف "التحقق" منذ عصر Twitter القديم ، على الرغم من أنه يشير الآن إلى "رقم الهاتف الذي تم التحقق منه" للشخص الذي يشترك في Twitter

Blue ، بدلاً من هويته كشخصية.

ما هو Twitter Blue؟

يكلف Twitter Blue حاليًا 84 جنيهًا إسترلينيًا في السنة أو 8 جنيهات إسترلينية شهريًا.

الميزات الأخرى تتضمن منح الخدمة القدرة على نشر تغريدات تصل إلى 4000 حرف ، وتحرير تغريدة ، وصور ملف تعريف NFT ، وأمان SMS ثنائي العوامل ، وتحميلات الفيديو 1080 بكسل. كما يتم الإعلان عن انخفاض بنسبة 50 في المائة في الإعلانات كنقطة بيع رئيسية قادمة.

ستحمل بعض الحسابات شكلًا آخر من طابع التحقق في المستقبل ، وفقًا لموقع Twitter. "بالإضافة إلى علامات الفحص الزرقاء ، قد يطبق Twitter أيضًا إشارات الهوية المرئية مثل الملصقات والشارات على ملفات تعريف الحساب لتوفير المزيد من السياق حول - والمساعدة في التمييز - أنواع مختلفة من الحسابات" ، كما تقول.

 

سيتم استخدامها للمسؤولين الحكوميين ، وبعض العلامات التجارية ، "وسائل الإعلام والناشرين ، وبعض الشخصيات العامة الأخرى". تكون علامات الحساب هذه أقرب إلى نظام التحقق الذي يستخدم Twitter لتوظيفه ، على الرغم من أن كيفية عمله يمكن رؤيته.

يخطط Twitter أيضًا لإطلاق المؤسسات التي تم التحقق منها ، حيث يحصل الموظفون أو حسابات Twitter الأعضاء على طابع آخر للموافقة على الأنواع - والتي يمكن استخدامها للناشرين لتجنب حسابات الصحفيين التي يتم تخفيفها بواسطة المتصيدون أو الروبوتات.