رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إل جي تقدم مجموعة مبتكرة من الأجهزة المنزلية

بوابة الوفد الإلكترونية

استضافت إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا مؤخراً معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023،  الذي رحب بكبار المسؤولين التنفيذيين والضيوف والشركاء في إل جي في منصة حصرية كاملة مع ابتكاراتها ومنتجاتها وحلولها.

 

أتاح هذا الحدث الكبير للزوار الفرصة لتجربة أحدث ما تقدمه الشركة بشكل مباشر في بيئة غامرة تسلط الضوء على قدرات كل منتج. 

 

وأقيم الحفل وتم الترحيب بأكثر من 400 ضيف لإلقاء نظرة حصرية على أحدث الابتكارات التكنولوجية التي ستشق طريقها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما تضمن الحدث منطقةً مخصصةً لعرض أحدث منتجاتهم وحلولهم التي تقدم فئةً جديدةً من الأجهزة المنزلية المتطورة التي لا تعمل فقط، ولكنها توفر أيضاً إمكانية ترقية وتخصيص فريدين. 


وكان التركيز الرئيسي خلال المعرض على مجموعة منتجات إل جي من الأجهزة المنزلية، والتي تشمل الثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية وحلول تكييف الهواء وأكثر من ذلك. وانضمت إلى التشكيلة أيضاً مجموعة LG SIGNATURE فائقة الجودة، والتي تعد شهادةً على التزام إل جي بسد الفجوة بين الفخامة والتكنولوجيا في سوق الأجهزة المنزلية.


أضاف بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر: "يعد معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أحد أكبر فعالياتنا، ونحن فخورون بأن لدينا منصة هنا حيث يتم عرض أحدث ابتكاراتنا. ويستهدف كل جهاز هنا حاجة معينة من العميل. نحن لا نلبي هذه الحاجة فحسب، بل نوفر لعملائنا أيضاً تجربةً جديدة وفريدة من نوعها مع مجموعتنا، وذلك من خلال تقديم ميزات ثورية للأجهزة المنزلية الموثوقة. ومع كل من هذه المنتجات، يمكن لعملائنا حقاً تحسين حياتهم اليومية مع إعطاء منازلهم مظهراً مختلفاً تماماً".


وخلال هذا الحدث، كشفت إل جي النقاب عن الجيل الثاني من مجموعة الأجهزة المنزلية إل جي  SIGNATURE عن سلسلة من المنتجات الثورية المتميزة،

توفر هذه الأجهزة تصميما خالداً وابتكاراً يوفر الراحة والأناقة في المنزل. وتتضمن المجموعة ثلاجة إل جي SIGNATURE ذات 4 أبواب فرنسية مع Dual InstaView، وغسالة مع مجفف بلوحات LCD تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وفرن ميكروويف مع InstaView™ ذكي بالإضافة إلى انزلاق الفرن المزدوج، ووظيفة ضبط الوقت ودرجة الحرارة التلقائية.


كما كان الحدث بمثابة منصة لتقديم ثلاجة إل جي مع MoodUP™ إلى المنطقة. وتشتهر ميزة MoodUP™ من إل جي  بخيارات الألوان المثيرة والفريدة من نوعها، والتي تضيف لمسةً لأي مطبخ منزلي. وهذه المرة، تعاونت إل جي مع معهد Pantone Color المشهور عالمياً، لإضافة "عام من اللون"،  Viva Magenta ، وهو أحمر قرمزي قوي. وتأتي الثلاجة مع ألواح أبواب LED قابلة لتغيير الألوان، والتي يمكن تبديلها بسهولة وفقا لتصميم المطبخ. ويمكن لمالكي طراز 4-Door French-Door المزج والمطابقة ما بين 23 لوناً في الأعلى و19 لوناً على الألواح السفلية على التوالي مع أكثر من 190,000 مجموعة ألوان ممكنة تحت تصرفهم. ويتم التحكم في كل هذا من خلال تطبيق LG ThinQ ® البديهي، وبدون تكلفة ومتاعب الاضطرار إلى استبدال أي من عناصره الخارجية فعلياً.