عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp يطرح قريبًا ردود فعل الرسائل داخل مجموعة الإعلانات

WhatsApp واتساب
WhatsApp واتساب

يواصل WhatsApp إضافة ميزات جديدة إلى نظامه الأساسي مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض بطريقة أكثر ملاءمة وأمانًا. تتضمن بعض الإضافات الأخيرة للتطبيق - المجتمع، وإعادة توجيه الوسائط مع التسميات التوضيحية، ومراسلة نفسك وغيرها. تم تصميم هذه الميزات لجعل WhatsApp نظامًا أساسيًا آمنًا وسهل الاستخدام للجميع.

اليوم العالمي للخصوصية.. 6 ميزات أمان في WhatsApp

يوفر WhatsApp أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الإضافية التي توفر للمستخدمين واجهة مستخدم وخصوصية أفضل وغير ذلك الكثير. ومع ذلك، فإن بعض هذه الميزات في إصدار تجريبي ولم يتم طرحها للمستخدمين بعد. يتضمن ذلك وضع PIP (صورة داخل صورة)، وتكوين جودة الصورة قبل المشاركة، وحالة التقرير، وغيرها. كل هذه الميزات تجعل WhatsApp أحد أكثر منصات المراسلة شمولاً المتاحة اليوم.

 

الآن، يعمل العملاق المملوك لشركة Meta على ميزة جديدة تسمح لمستخدمي WhatsApp بالتفاعل داخل مجموعة الإعلانات.

وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، تخطط الشركة لدمج الميزة ضمن مجموعة الإعلانات. ستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي WhatsApp بعد تثبيت التحديث الأخير (الإصدار 23.2.0.75) من WhatsApp لنظام التشغيل iOS من متجر التطبيقات وتطبيق TestFlight لمختبري الإصدارات التجريبية.


أضاف التقرير أن الشركة تعمل على لافتة داخل التطبيق تنبه المستخدمين أثناء التحديث الذي يجلب ردود فعل الرسائل داخل مجموعة الإعلانات.


WhatsApp يعمل على تحديثات حالة الملاحظات الصوتية


يختبر WhatsApp أيضًا القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية عبر تحديثات الحالة.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo، يقوم WhatsApp بطرح تحديث جديد (الإصدار 23.2.0.70) من خلال برنامج TestFlight التجريبي. سيضيف التحديث القدرة المذكورة أعلاه إلى بعض مختبري النسخة التجريبية المختارة وقد تم طرحه على بعض مختبري النسخة التجريبية.

 

سيتعين على مستخدمي WhatsApp غير القادرين على مشاركة الملاحظات الصوتية عبر الحالة انتظار التحديث المستقبلي للتطبيق.


يشير التقرير كذلك إلى أن WhatsApp Beta لمستخدمي iOS الذين يشغلون أحدث إصدار يمكنهم مشاركة الملاحظات الصوتية كتحديثات الحالة. كما ذكرنا سابقًا، يتم وضع الميزة داخل قسم حالة النص.


تمامًا مثل الصور ومقاطع الفيديو، تنتهي صلاحية الملاحظات الصوتية المشتركة عبر الحالة تلقائيًا بعد 24 ساعة ولكن يمكنك حذفها للجميع في أي وقت. يضيف التقرير أيضًا أنه سيتعين على المستخدمين تحديث تطبيق WhatsApp الخاص بهم للاستماع إلى الملاحظات الصوتية المنشورة كحالة.