رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

جيديا تتعاون مع ACT لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني لقطاع الضيافة المصري

تكنولوجيا

الأحد, 04 ديسمبر 2022 17:57
جيديا تتعاون مع ACT لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني لقطاع الضيافة المصري
كتبت - منة الله جمال:

وقعت «جيديا»، شركة التكنولوجيا المالية في المنطقة، وشركة الحاسبات المتقدمة (ACT) الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتكاملة للقطاعين الفندقي و السياحي، شراكة استراتيجية جديدة لدعم عملية التحول في منظومة مدفوعات الفنادق و المطاعم في مصر، وذلك على هامش "هايس اكسبو"، أكبر معرض للمعدات وتجهيزات الفنادق والمطاعم في مصر.

وستعمل جيديا بموجب هذه الشراكة إلى دمج حلولها الرائدة للمدفوعات الرقمية مع التكنولوجيا القائمة حالياً لعملاء شركة الحاسبات المتقدمة (ACT)، حيث أن هذة  الخطوة من شأنها زياده معدلات انتاج وتشغيل قطاعى الفندقة و المطاعم للعمل بكفاءات تشغيلية محسنة وذلك من خلال القضاء على الأخطاء البشرية التي تحدث أثناء عملية الدفع عبر أجهزة نقاط البيع . وسيتيح هذا التعاون لشركة الحاسبات المتقدمة (ACT) ضمان توفير خدماتها لجميع الفنادق والمطاعم الراقية في مصروبجودة عاليه، الى جانب تقديم تجربة دفع غير معقدة وسلسة لعملاء قطاعى الفندقة والمطاعم.

وقال أحمد نادر، مدير عام جيديا مصر: "تشكل شراكة جيديا الجديدة مع شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لنا، وتتويجاً لجهودنا في توسيع نطاق الوصول إلى مزايا الاقتصاد الرقمي، إذ أن حلولنا ستدعم الفنادق والمطاعم من خلال

تزويدها بالأدوات اللازمة لتحقيق أقصى قدر من تدفق الإيرادات، وتبسيط عملياتها وخدمة ضيوفها على نحو أفضل".

من جانبه، قال سامح الملاح، المدير التنفيذي لشركة الحاسبات المتقدمة (ACT): " تعد شركة الحاسبات المتقدمة (ACT) الممكن الرئيسي لعملية التحول الرقمي في قطاع الضيافة. وقد وضعتنا شراكتنا الجديدة مع جيديا، في مكان جيد لرقمنة قطاع الضيافة في البلاد من خلال توفير تجارب دفع سلسة وفاعلة من حيث التكلفة. وسيمكننا هذا التكامل القوي مع حلول تكنولوجيا المدفوعات من جيديا، من إزالة الاحتكاك عند نقاط الدفع، بحيث تتمكن الآلاف من المنشآت الفندقية والمطاعم في جميع أنحاء البلاد من التركيز على تقديم تجارب رفيعة المستوى للضيوف. وبذلك نكون قد اسهمنا في إطلاق العنان لقوة الحلول الرقمية، وبناء مجتمعات لا نقدية".