رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

CairoICT2022.. هل تفوقت دل تكنولوجيز فى أمن المعلومات وخدمات البنوك والدعم البيئي

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال طارق هيبة المدير العام لشركة "دل تكنولوجيز" بمصر وليبيا، خلال مؤتمر صحفي لشركة دل تكنولوجيز على هامش مشاركتها ورعايتها لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا "CairoICT2022"، أن الشركة لديها ريادة قوية فى حلول أمن المعلومات ولا سيما للقطاع المصرفي فى مصر والشرق الأوسط وأغلب أنحاء العالم، بالإضافة إلى قدرات الشركة على تقديم حلول منخفضة التكاليف التشغيلية لأن منصة دل تكنولوجيز تكون مفتوحة الخيارات بما يدعم تقديم تكلفة إجمالية مخفضة.
وفى رده على سؤال صحفي، أكد أن شركة دل تكنولوجيز من أوائل الشركات التى اهتمت بعنصر البيئة كما أنها شاركت فى الكثير من المبادرات العالمية الداعمة للبيئة على مختلف المستويات وشعارها يعتمد على تحسين ودعم الحياة البشرية والاستدامة.
ومن جانبه أكد عادل الأنصارى ، مدير خدمات ما قبل البيع فى شركة دل تكنولوجيز للحلول فى مصر وليبيا،

أن الشركة لديها فريق خاص يتابع ويهتم بالعمليات البيئية وقد وصلت الشركة إلى أن نسبة 92% من منتجاتها قابلة لإعادة التدوير بما يدعم الاتجاه البيئي، كما تراعي أجهزة دل خفض معدلات استهلاك الكهرباء.
وشهدت فعاليات افتتاح معرض ومؤتمر "Cairo ICT" للتكنولوجيا في دورته السادسة والعشرين، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة دل تكنولوجيز ومركز أسوان للقلب التابع لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بهدف تطوير أعمال مركز البيانات اعتمادا على الحلول التي توفرها شركة دل تكنولوجيز، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمسئولين الحكوميين.