عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Activision تحظر نصف مليون حساب Call Of Duty

Call Of Duty
Call Of Duty

أعلنت Activision عن نظام تصفية لسلسلة Call of Duty في عام 2021 والتي تهدف إلى إزالة الغش واللاعبين السامين من قاعدة البيانات العالمية للعبة. مع اقتراب موعد إصدار Call of Duty Warzone 2، يشعر العديد من اللاعبين بالقلق من أنه إذا لم يتم تنفيذ قواعد أكثر صرامة بواسطة Activision، فإن السمية والقرصنة المستمرة قد تدمر تجربتهم في اللعبة القادمة.

تأجيل تحديث Call of Duty: Warzone 

كشفت Activision عن الإحصائيات المتعلقة بالتقدم المحرز في مبادرتها لمكافحة الغش المعروفة باسم - Ricochet وأكدت في منشور مدونة أن نصف مليون حساب Call Of Duty تم حظره حتى الآن وتم القيام بذلك في محاولة لمكافحة السامة. اللاعبين.


500000 حساب Call Of Duty محظور: الأهمية وتفاصيل أخرى


يعد مقياس مكافحة الغش على مستوى kernel لعناوين Call of Duty أمرًا مهمًا حيث أدت حوادث الغش والسمية إلى تحول العديد من اللاعبين إلى ألعاب royale الأخرى مثل Apex Legends و Fortnite.


بصرف النظر عن الحسابات المحظورة، أجبر نظام التصفية الآلي الخاص بـ Activision أيضًا 300000 لاعب على تغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم لأنها تضمنت محتوى مسيئًا. كانت هذه الجهود مسؤولة عن رؤية انخفاض أكثر من 55% في عدد تقارير أسماء المستخدمين

وعلامات العشائر الهجومية من اللاعبين في أغسطس مقارنة بالعام الماضي.


ذكر الناشر أيضًا أن مكافحة السمية ستكون جهدًا مستمرًا"، لذلك ستواصل Activision مراقبة عناوينها، ومعالجة التقارير المقدمة من اللاعبين وحتى توسيع تقنيتها لمكافحة السلوك السام.


مدونة قواعد سلوك Call of Duty: ما هي


إلى جانب إحصائيات Ricochet، أطلقت Activision أيضًا مدونة سلوك جديدة لـ Call Of Duty والتي يتعين على جميع اللاعبين قراءتها قبل الدخول في اختبار Modern Warfare 2 التجريبي. هذه هي القيم الأساسية الثلاث التي حددتها الشركة للترويج لتجربة لعب إيجابية للجميع. تشمل القيم الأساسية - معاملة الجميع باحترام، والتنافس بنزاهة والبقاء يقظين.

أضاف مطورو اللعبة أيضًا المزيد من اللغات إلى الدردشة النصية داخل اللعبة وتعديل إنشاء الاسم. منذ التحديث الأخير للمجتمع، تدعم Call of Duty الآن 14 لغة في المجموع.